توقعات برج السرطان 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات ابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج السرطان فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج السرطان في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج السرطان 2020.

  1. سنة 2020 بالنسبة لبرج السرطان هي سنة التمرد والشغب وهي سنة مهمة كثيرًا وفيها الكثير من الأحداث والتقلبات وفيها أوضاع دقيقة في بعض الأحيان
  2. تنتظرك أعمال كثيرة وقد تطرأ تغييرات تقودك إلى انعطاف كبير في حياتك بعد سلسلة مفاوضات ستقدم عليها طوال السنة.
  3. تحاول يا عزيزي برج السرطان 2020 أن تطير بجانحيك وتتفرد بقرارات أو بعملك ، ولكن المشكلة أنك قد تصطدم ببعض المسؤولين أو الرؤوساء أو السياسيين ، وهذا شيء ذو حدين فإما تتعرقل أو وتصبو نحو مواقع أفضل وتحمل مسؤوليات مختلفة.
  4. أمورك في عام 2020 لن تصير في المحاولة الأولى ، مما يجعلك تشعر ببعض الضيق والقلق وتستاء من بعض التصرفات بمحيطك المهني والعائلي على حد سواء
  5. ربما تأتي متغيرات وانقلابات مفاجئة وتضطر إلى اعادة النظر ببعض الإنتماءات المهنية أو السياسية أو الروحية
  6. تبدأ عام 2020 بجو من التشويش والإرباك وربما تطرح التساؤولات حول صحة قراراتك ، ولكن الامور تصبح أفضل في باقي العام
  7. تقفل الباب على الماضي على اثر تطورات تحصل معك ، وقد تسكنك بعض المخاوف في هذا العام!
أقرأ ايضاً  توافق برج الحمل المرأة في الزواج والخطوبة والحب

الخبر الأهم في هذا العام هو أن الكواكب ستكون الى جانبك بعد شهر 5 مايو 2020، وستتوقف عن معاكستك ، فقد طالت المعاكسات مع برجك ، ما دفعك إلى معاناة وجعلك تمر بتجارب دقيقة وخطيرة في بعض الأحيان، ولكن الشيء اليجابي الآن هو انقشاع السماء كلياً ، فتستعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك ، وتحسن اختيار شركائك والمستشارين والمتعاونين . كأنها انطلاقة جديدة بالنسبة لك .

  • يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت في عام 2020 ، فتنفتح على العالم الخارجي واثقاً سعيداً ، وتنصحك ماغي فرح 2020 ان تستفد من الدعوات التي تتلقاها ، فقد تعيد من خلالها العلاقات القديمة مع بعض الأصدقاء ، كما تتعرف إلى أصدقاء جدد ينالون إعجابك ورضاك ، كما أنك وبمجمل هذا العام تشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة في أعمالك .
  • تبشرك ماغي فرح 2020 أن كوكب الحب فينوس يكون له تأثير كبير في حياتك في عام 2020 ، ويخفف من الضغوط التي سادت في الفترة السابقة ، وتتمتع بجاذبية ورونق وتكون محط الأنظار من الطرف الآخر ، ويحوم حولك الأصدقاء والمحبون ، وقد يأتيك الحب زائراً إذا كنت خالياً، وتجذب الجنس الآخر وتثير الغيرة ، ما قد يولد مشاكل مع الشريك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.