توقعات برج الاسد 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج الأسد فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج الاسد في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج الاسد 2020.

  1. سنة 2020 هي سنة العمل الكثيف والإهتمامات الجديدة بالنسبة لبرج الاسد لذا حضّر نفسك لأعمال كثيرة تستوجب التركيز والإهتمام ولا تبعثر الأفكار بتفاصيل تحجب عنك الرؤية.
  2. هذه السنة هادئة كما تتوقعها ماغي فرح وتستطيع تحقيق الآمال إن عملت بطريقة ايجابية ، وإذا قمت بالمساعي اللازمة فستحصل على الكثير من هدايا الفلك .
  3. تنشغل كثير في أعمالك المهنية وتقود أعمالك بكل الإتجاهات وتكون هذه الإنشغالات كثيرة وتتطلب منك السعي الدائم.
  4. قد يطرأ حدث يفتح أمامك الأبواب الواسعة ، وتكون الحوافز كثيرة هذا العام وتحدث تغييرات جذرية في قناعاتك وعقائدك ومشاريعك.
  5. تغوص ببعض التفاصيل وتتوصل إلى بعد التعديلات والتغييرات في نواحي كثيرة في حياتك وأعمالك ، وتتخذ قرارات بعد تفكير عميق ، وتحصل على بعض المكاسب أثر بعض الصدف .
  6. تتاح لك الفرص في كل السنة ، وتنصحك الأفلاك بعدم التمرد أو الإعتراض على بعض القوانين أو على بعض الرؤساء.
أقرأ ايضاً  ماذا أهدي طفلي؟ الابراج تخبرك بهدية طفلك المفضلة

يكاد يكون أحد عناصر السعادة لك في عام 2020 هو شعورك بالانتصار على المشاكل وبالقدرة على تخطيها وفرض أوضاع جديدة
تنتهي معاكسة الكواكب لك وخاصة معاكسة كوكب المريخ في هذا العام ولكن كوكب ساتورن قد يتنافر مع برجك يا عزيزي الاسد ، مما يحمل إليك تحديات جديدة، ولكنك تستطيع تخطيها إذا تصرفت إزاءها بحنكة وهدوء أعصاب ، وتتوصل إلى النتائج الإيجابية والسلام، والمطلوب منك هذا العام هو الوعي والجهد وحسن التصرف .

  • قد تتعرض في بعض فترات العام 2020 الى مواقف حرجة ولكنها صغيرة ، حيث كما قلنا فإن تأثيرات الكواكب تكون قوية ، مما يجعلك تواجه عرقلة وتأخيراً وتضطر إلى مراجعة بعض الأعمال, فيصعب عليك التنسيق بين مختلف مهماتك، وتضطر إلى محاصرة بعض المشاكل الصغيرة .
  • يعاني برج الاسد 2020 من بعض التأخيرات والعرقلات وبعض المشاكل المفاجأة في النصف الأول من الشهر، ولكن الامور تصبح أفضل بكثير بعد هذه الفترة ، وتقوم بسد دين سابق ، وتوسيع مكان عملك ، و تنجح في الحب وتبدأ بالبحث عن الكماليات ، يتبدل المزاج العام نحو الافضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.