توقعات برج العذراء 2020 ماغي فرح

مع بداية العام الجديد 2020 ، والذي نتمنى لكم فيه أجمل الاوقات وتحقيق كل الاحلام والطموحات والاهداف التي تحبونها ، يسعى الجميع لأن يعرف ما هي حظوظه ، ويتمنى الجميع أمنيات، لاستقبال العام بروح إيجابية، ولذلك نتوجه الى توقعات ابراج 2020 لنعرف هل سيدعمنا الفلك ولنعرف ماهي حظوظنا ولنعرف من هي الابراج الاكثر حظاً 2020 ، ومن أفضل من الفلكية القديرة ماغي فرح لتخبرنا عن هذه الحظوظ وهذه التوقعات وهي التي لديها أعلى نسبة بدقة التوقعات في عالم الفلك.

ففي كل عام تتغير حركة الأفلاك، والكواكب، وهذا ما يؤثر على توقعات الابراج ، وهذا العام “عام استثنائي بكل معنى الكلمة وستحصل فيه أحداث لا تنسى“، وبما أننا نتكلم عن برج العذراء فتعالوا نتعرف على توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج العذراء في العام الجديد، تابعونا فيما يلي للتعرف على أهم التوقعات العاطفية، والمهنية، والشخصية، والمالية لبرج العذراء 2020.

  1. إنها سنة التجارب الإستثنائية والمكافآت لبرج العذراء 2020 خيث تقول ماغي فرح بأن هنالك تطور هائل جدًا تحرزه في هذه السنة الإستثنائية وتطبع بصماتها على السنوات العشرة القادمة
  2. الطوالع الفلكية في عام 2020 تكون حاسمة جدًا وواضحة بحيث يأتي الدعم من ثلاثة كواكب هم كوكب زجل (أورانوس) وكوكب ساتورن وكوكب المشتري (جوبيتر) ضف على هذا الشيء كوكب بلوتون، وهذه الكواكب ترعى مصالحك وتشير إلى فترة مشوقة جدًا في حياتك.
  3. يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر حظًا في العام 2020 وكل ما عليك فعله هو القليل العمل والقليل من المثابرة والتأني في كل شيء .
  4. ربما تبدأ السنة ببعض التررد والقلق، لكن اعتباراً من شهر شباط (فبراير) تبدأ الامور بالتحسن وتبدا الحظوظ بالتهاطل عليك.
  5. بحسب كتاب ماغي فرح 2020 فإن الظروف تخدمك وكذلك الصدف والفرص الممتازة التي تتاح لك من دون جهود فعلية تُذكر.
  6. تنال جائزة وتنجح بإمتحان وتتفوق بعمل ابداعي ، وتكون الأوضاع المالية بأفضل حال وتتوصل إلى انجازات واستثمارات غير مسبوقة .
  7. في 2020 هماك الكثير من الفترات ستكون مناسبة للأسفار والدراسات والأبحاث ، وتتلقى الفرص من اتجاهات عديدة ومن خلال الأشخاص التي تعرفهم

تغمرك الكواكب بإشعاعاتها الايجابية بين الشهر 3 و الشهر 8 ، حيث تعزز الكواكب من حظوظك هذه الفترة وتعزز أوضاعك العاطفية والمادية على السواء، ويبشرك العام 2020 بأرباح ويحمل إليك بعض المفاجآت الإيجابية ويزودك بطاقة كبيرة وجاذبية وحسن التصرف .

  • تشع ببريق خاص في هذا العام الذي يحمل إليك النفوذ والتنوع والشروط الملائمة لإنجاح خطواتك وتحقيق أهدافك ، ويكون حدسك قوي بحيث تستدل على القرارات الصائبة مالياً ومادياً وعاطفياً.
  • تتمتع هذا العام بطاقة كبيرة وحس مرهف بحسب ماغي فرح ، بحيث تخوض يا برج العذراء 2020 تجربة عاطفية غير اعتيادة ، وتهتم بشخص يلفت انتباهك ويكون مميزاً ، وتذهب بعلاقتك معه بعيداً ، وتتعرف أكثر على جوانبه ومشاعره ، وتحاول أن تنهي هذا العام وأنت مرتبط .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.