من هي أنثى الثور؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

برج الثور المرأة

برج الثور المرأة هي امرأة جميلة وذات جاذبية كبيرة جداً .
برج الثور المرأة هي امرأة محبوبة وصادقة.
المرأة الثور تحب الرجل المتأني والذي يدرس خطواته جيداً قبل القيام بها.

محتوى الموضوع :

ماهي مواصفات المرأة الثور ؟
شخصية المرأة من برج الثور
افضل طريقة للتعامل مع برج الثور المرأة
برج الثور المرأة والحب
جمال وأناقة برج الثور المرأة

ماهي مواصفات المرأة الثور ؟

يقول الفلك عن الفتاة من برج الثور :

إنها فتاة جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، وصبورة جداً وصلبة وصادقة وواقعية، وكل ما تريده في هذه الدنيا هو الرجل الصادق فهي لا تكره في حياتها شيئاً إلا الخيانة.

هي امرأة لا تتملكها الغيرة مثل الأخريات ولكنها -إذا قلت ثقتها بك- تنغلق على نفسها، وتحزن جداً على انخداعها فيك، وتفقد ثقتها بك، ولا تستطيع أن تستعيد هذه الثقة إلا بصعوبة شديدة جداً.. لذا يحذرك الفلك ويقول لك “إياك أن تفقد ثقتها..”

المرأة من برج الثور تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب.. ويحذرك الفلك يا شريك المرأة الثور ويقول لك “إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك والا خسرتها وخسرت قلبها…”

 شخصية المرأة من برج الثور:

المرأة الثور حقاً هي ملح الأرض بكل معنى الكلمة فهي بكر و طاهرة و تمتاز بنفس قوية تحافظ على كرامتها و لا تقبل الإهانة، صادقة و واقعية كل ما تبغيه من الحياة أن تجد الرجل الصادق ، كما أن لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد ومجادلة جيدة..

ويقول الفلكي منيب الشيخ في معرض حديثه هن المرأة الثور :

كن لبقا مثلها وإلا فلن تكون ظاهرا في المكان الذي يجمعكما..

أن المرأة من برج الثور رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك، فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية..

افضل طريقة للتعامل مع برج الثور المرأة

بالنسبة الى الفلكي منيب الشيخ فإن هناك امور يجب أن يقوم بها حبيب المرأة الثور ، حيث يقول له في كيفية التعامل مع المرأة الثور :

كن طبيعيا فهي تحب كل ما هو طبيعي..

المرأة من برج الثور تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة .. ويقول عنها الفلك “إنها ستهتم بك كثيرا فبادلها هذا الشعور..”

فتاة الثور تعشق الأفكار الجديدة اللماحة وتتفهم الأمور بعقلية ثاقبة وتعرف أهدافها جيداً وتسعى لها دائماً مادامت في حدود إمكانياتها وقدراتها.. وعن هذا ينصحك الفلك ويقول لك “كن مساعدا لها في الوصول لهذه الأهداف..”

ومن هنا يمكنك أن تعرف كيف تجذب برج الثور المرأة ؟

المرأة من برج الثور والحب :


هي امرأة هادئة، هي امرأة عملية، هي امرأة مثابرة وهي امرأة محبة للعطاء، هي امرأة متّزنة، كما يصفها موقع أرب حظ حيث أنها تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب، لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة، وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد، تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون مركزه الاجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لاا بأس بها.

طبيعتها رزينة هادئة ذكية وحكيمة، ولا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها، ولا تحب الفلاسفة ولا الباحثين ولا البحث العلمي، بل تفضل البعد عن كل ما يقيد حريتها ولا تحب الضوابط التي صنعت كي يسير عليها الآخرون ولكنها في نفس الوقت شخصية مسئولة وغير كسولة.. لذلك ينصحك الفلك ويقول “لا تشعرها بمثل هذه القيود..”

إذا اخترتها لتكون زوجتك ستكون فعلاً من السعداء فهي تعتني ببيتها جيداً وستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات.. فهي بالتأكيد “لن تأكل خارج المنزل..”

جمال وأناقة برج الثور المرأة

تتميز أنثى برج الثور بحبها للملابس العملية المريحة مثل بنطلونات الجينز والتيشيرتات القطنية والجواكت العملية ، لذا ينصحها موقع أرب حظ بـ ارتداء الكثير من الإكسسوارات أو الملابس ذات الألوان الفاقعة  ، وان تكون قدوتها بذلك الاميرة باربي .

كما ينصحها موقع arabhaz.com بـ الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود و البني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، فالافضل أن تضعي الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة,كما ننصحها بـ الملابس الكلاسيكية، التي تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض و الأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات يناسبها العقيق و المرجان الأحمر خصوصا في الخواتم.

هي مخلوقة للأمومة وهذا ما يتناسب مع طبيعتها الهادئة، وهي تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى والعشوائية ورغم صبرها الشديد فإنها يمكن أن تكون مثل القنبلة سريعة الانفجار إذا أهنتنها أكثر من مرة ولم تحافظ على مشاعرها الرقيقة وينطبق عليها مثل (اتق شر الحليم إذا غضب)… “لا تغضبها أبدا فهي لا تستحق منك ذلك..”



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.