تخطى إلى المحتوى

ابراج نجلاء قباني 2020 _ توقعات الحب والمال 2020

نجلاء قباني هي عالمة فلك وتوقعات ، لديها خبرة كبيرة جداً في مجال علم الفلك والأبراج والتوقعات الفلكية ، وهي من مواليد سوريا ألفت الكثير من الكتب والمراجع في علم الفلك والأبراج و تعتبر عالمة الفلك رقم /1/ في سوريا وتضاهي في شهرتها في سوريا شهرة ماغي فرح ، وذلك بسبب دقة توقعاتها ، وفيما يلي نقدم ابرز توقعات نجلاء قباني لجميع الابراج في عام 2020
حيث أطلت نجلاء قباني على إذاعة “شام اف ام ” وكانت لها هذه التوقعات:

توقعات نجلاء قباني 2020 الحمل

أوضاع جديدة يعيشها مواليد برج الحمل خلال عام 2020 بحسب توقعات نجلاء قباني ، تتضح الكثير من الأمور التى كانت غامضة خلال العام الماضي ، وتتمز خلال هذا العام بطاقة كبيرة تساعدك على إنجاز الكثير من المهام، علاقاتك الإجتماعية والعاطفية تكون في أوجها خلال هذا العام فتنعم بدعم الأصدقاء والعائلة والحبيب.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الحمل عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الثور

هذا العام سيكون حافلاً لأصحاب برج الثور حيث تتعرض للكثير من المواقف التى تتطلب منك أن تعرف كيف تتعامل معها وفق ظروف صعبة وغامضة، قد تحدث خلال عام 2020 الكثير من التغيرات في حياتك العملية وخاصة في النصف الأول من العام.
عاطفياً يبدو وأنك بحاجة لشريك يدعمك ويقف بجانبك ، وتبحث بجدية عن هذا الأمر ، فأنت بحاجة للاستقرار وبحاجة للحنان.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الثور عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الجوزاء

يعتبر هذا العام بمثابة عام البحث عن الفرص المناسبة وتحاول إستغلالها لصالحك، عليك أن تكون حذراً خلال عام 2020 بحسب نجلاء قباني وخاصة على وضعك الصحي حاول أن لا تبذل الكثير من الجهد وأن تكون حذراً من بعض المخاطر التى قد تعترض طريقك.
عاطفياً أمورك تبدو جيدة حيث هنالك فرص للارتباط وهناك فرص لتقوية علاقة عاطفية تبدو واعدة.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الجوزاء عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 السرطان

قد تقوم خلال هذا العام بإجراء بعض التغيرات في وضعك العائلي فقد تنتقل الى منزل جديد أو تقوم بإجراءات وتغيرات في نمط حياتك ، وتبحث عن شريك عاطفي تكمل معه حياتك وتشاركه أوقاتك ، الشؤون المالية تتحسن خلال عام 2020 فقد تحصل على علاوة أو مكافأة ما.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج السرطان عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الأسد

الكثير من الإتفاقات الجديدة و اللقاءات و علاقات مميزة تحدث لمواليد برج الأسد هذا العام بحسب نجلاء قباني في كافة المجالات المهنية والعاطفية.
تتاح لك خلال هذا العام ممارسة هوايات وأمور كنت تتمنى أن تجد الوقت الكافي لتنفيذها ، وتبدو أمورك افضل من السنين الباقية وبحسب نجلاء قباني فأنت البرج الاكثر حظاً من بين ابراج 2020 لذا عليك أن تستغل هذه النقطة لمصلحتك.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني لبرج الاسد عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 العذراء

تنشغل خلال هذا العام بالكثير من الأعمال الروتينية التى قد تشعرك بالملل و الركود، تحاول أيضاً خلال هذا العام إحداث تغيير في حياتك العاطفية يكون أكثر إيجابية.
أنت أمام فرص للقاءات واجتماعات كثيرة ستفتح لك الآفاق لبداية علاقة حب أو بداية علاقة عمل ، وتكون ظروفك المالية أفضل بكثير من الاعوام الماضية بسبب نجاح مشروع ما أو بسبب هبة أو إرث .
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج العذراء عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الميزان

قد يشعر مواليد برج الميزان خلال هذا العام بالكثير من الضغوطات والصعوبة للإنصياع في تنفيذ الأوامر، عليك أن تتحلى خلال هذا العام بالصبر وأن تعرف كيف تستغل نقاط القوة الخاصة بك لتتجاوز بها مشاكل هذا العام.
لا تتشائم فالظروف لن تبقى معاكسة لك ، وتبدأ الامور بالتحسن اعتباراً من الشهر الخامس ، وكل ما عليك هو أن تجعل الشهور الاولى من السنة تمر بسلام وهدوء .
الامور العاطفية والمالية تتحسن كثيراً كلما تقدمنا أكثر من نهاية هذا العام.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الميزان عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 العقرب

تكتسب خلال هذا العام الكثير من الخبرات المهنية المثمرة التى تضيف الى سجلك المهني الكثير من الإضافات الإيجابية، تكون أمورك المالية مبهرة بحسب توقعات نجلاء قباني ، تحاول أيضاً خلال هذا العام إعادة علاقات قديمة الى الوجود ، أو تشعر بالحنين الى الماضي ، ولكن نصيحة نجلاء لك بأن تفكر بالمستقبل وخاصة بالنسبة لأمورك العاطفية.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج العقرب عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 القوس

تبرز خلال هذا العام من خلال قيامك بالكثير من المشاركات الإيجابية والفعالة خاصة فيما يتعلق بمجال العمل ، تصيب شهرة وتكون تحت الاضواء بأي عمل تقوم به ، أنت أمام ترقية كبيرة هذا العام .
يعتبر عام رائع للأشخاص الذين يعملون في مجال التجارة فيكون هنالك الكثير من الأرباح المادية المتوقعة خلال هذا العام، وعاطفياً كذلك تكون الامور جيدة جداً ، ويبدو أن قلبك سيدق من جديد ويلهف نحو شخص فيه كل المواصفات التي تحبها.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج القوس عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الجدي

تحاول خلال هذا العام التحسين من الظروف المعيشية لك ولعائلتك، تبدو أكثر تفاؤلاً ، ويبدو أن الاوقات السيئة والصعبة قد مرت بسلام ، تنظر بإشراق نحو المستقبل وتساعدك الظروف المالية والمهنية .
التوقع بحدوث بعض التنقلات والتغيرات كالإنتقال الى عمل جديد أو منزل جديد ، والاهم من ذلك قد تجد الشخص المناسب لك وتجد حبك الحقيقي في عام 2020 .
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الجدي عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الدلو

تبدو خلال هذا العام مفعم بالطاقة حيث تحاول خلال عام 2020 العمل بجد أكثر حيث لديك الكثير من الفرص واللقاءات التى تستطيع من خلالها أن تثبت كفائتك وجدارتك.
الحظوظ المالية ستكون متقلبة في بداية العام ولكنها ستتحسن تباعاً ، الامور المهنية تشهد تحسناً ملحوظاً ويبدو أنك ستقدم على مشروع خاص بك.
عاطفياً ستكون أمام فرص كثير للقاءات وإن كنت جاد بالارتباط فعام 2020 مناسب لذلك ، وإن كنت تريد أن تعيش لحظات رومانسية فقط فهذا العم مهياً لذلك أيضاً.
تابع المزيد من توقعات نجلاء قباني 2020 برج الدلو عبر هذا الفيديو

توقعات نجلاء قباني 2020 الحوت

الكثير من الإنفراجات والحلول تحدث خلال عام 2020 بحسب نجلاء قباني ، وتجد الحلول العملية للكثير من الأمور التى كانت تشكل عائقاً خلال العام الفائت .
يبدو أن أمور المهنية بدأت بالتحسن كثيراً ويبدو أنك عرفت مفاتيح النجاح ويبقى عليك أن تعرف كيفية استخدامها.
عاطفياً يجب عليك أن ترفع مستوى تطلعاتك كثيراً فهذا العام يحمل لك الاخبار الجيدة والرومانسية ، فرص كثيرة للارتباط والحب تجدها هذا العام.
تابع المزيد من توقعات تجلاء قباني 2020 برج الحوت عبر هذا الفيديو

3 أفكار بشأن “ابراج نجلاء قباني 2020 _ توقعات الحب والمال 2020”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *