تخطى إلى المحتوى

ما هي اهتماماتك بالموضة من برجك؟ اكثر الابراج عشقاً للموضة

اكثر الابراج حباً للموضة

تعد الموضة جزءًا أساسياً من حياة المرأة فهي تحب أن تبرز بأجمل طلة سواء في حياتها اليومية أو في المناسبات.

في ما يلي سيقدم لكم ابراج ارب حظ أكثر الأبراج حباً للموضة والازياء ويرغبن على الدوام بمتابعة كل جديد من صيحات الملابس والأكسسوارات وغيرها.

أزياء برج الحمل

حب الازياء الرياضية الخالية من التعقيد وتحرص على اتباع الموضة بارتداء اشياء غريبة تثير الدهشة شرط الا تكون متأنقة اما اللون الذي يناسبها فالاحمر .

تعشق الموضة العصرية وتحب الإطلالات الناعمة بالألوان الهادئة، تتجه مولودة الحمل نحو الملابس الكاجوال في أغلبية الأوقات مع الأكسسوارات الناعمة.

أزياء برج الثور

تبحث الفتاة الثور عن الراحة والنوعية في ملابسها فتختار الازياء العلمية المصنوعة من مواد طبيعية والبعيدة عن التكلف اما الالوان التي تناسبها فالاخضر والزمردي والازرق .

 تحب الملابس المريحة التي تتناسب مع إطلالاتها الناعمة أكان من حيث الجاكيتات المريحة مع السراويل الدنيم.

أزياء برج الجوزاء

تحب الموضة البسيطة والحيوية التي يسودها المرح ثيابها عملية بعيدة عن التكلف ولكنها غريبة نوعا ما اما الالوان التي تناسبها فالرمادي والصدفي .

تفضل الملابس والأزياء الكلاسيكية من تنانير مع نقشات ناعمة وسترات بسيطة من دون زركشات، أما من ناحية الفساتين المميزة فهي تختار الفساتين بألوان الباستيل المكشوفة على الأكتاف

أزياء برج السرطان

تناسبها الموضة الهادئة الرومنسية التي يسودها اللون الابيض والموضة المستوحاه من الماضي القريبة من الواقع وتوقعات المجتمع ، اما الالوان التي تناسبها فالابيض والفضي .

وهي من أكثر الابراج حباً لفساتين الموضة وتحب أن تختار فساتين الدانتيل أو فساتين قماش الكتان

أزياء برج الأسد

تحب الفخامة والتألق في مجال الموضة، لذا تفتش دائما عن المواد الثمينة مثل الحرير والستان، الوانها المناسبة الاصفر الذهبي ,البرتقالي الحاد والارجواني .

هي اكثر الابراج عشقاً للموضة العصرية تعشق الألوان النارية في الملابس والأكسسوارات. تنجذب مولودة الأسد الى الأكسسوارات الخلابة والحقائب الكبيرة الى جانب المجوهرات الثقيلة اللامعة والتي تلفت الأنظار.

أزياء برج العذراء

ازياؤها عملية وكلاسيكية تفضل المواد الطبيعية كما تهوى الملابس ذات النوعية العالية التي تدوم لمدة طويلة اما الالوان التي تناسبها فالبرتقالي والبيج والتركواز والزهر الفاتح .

ليست من هواة الموضة العصرية ولكنها تنجذب مولودة برج العذراء الى الفساتين المطرزة يديوياً، والملابس الكلاسيكية في الصيف والشتاء.

الموضة والابراج

أزياء برج الميزان

تناسبها الازياء الكلاسيكية والمتألقة وألوان الزهري السلموني والازرق السماوي والاحمر .

المرأة الميزان هي اكثر الابراج أناقة فهي أنيقة لأبعد الحدود وتمتلك أرقى الفساتين وأجملها بخاصة تلك الحريرية من الألوان الوردية والزرقاء والأرجوانية وتحب الأحذية الجلدية العالية في فصل الشتاء.

أزياء برج العقرب

تميل مولودة العقرب الى اختيار اللون الاسود لازيائها وتحب استخدام الجلد والمخمل أما اكثر الالوان مناسبة لها فالاحمر الحاد والقرمزي، وأما لون الحظ لبرج العقرب فهو الفوشيا.

أزياء برج القوس

تحب الموضة الغريبة، السراويل العملية والطقم الكلاسيكي اكثر الالوان التي تناسبها :الازرق الغامق والقرمزي والليلكي، تحب اقتناء الاشياء الاجنبية في ملابسها وخاصة جواكيتها.

أزياء برج الجدي

تحب مولودة الجدي الازياء العملية والكلاسيكية ,الوانها المفضلة الاسود والليلكي والبني ، تحب الملابس الضيقة مما قد يزعج حبيبها أو زوجها ، ولكنها مقتنعة بأن هذه الملابس الوحيدة التي تناسبها.

أزياء برج الدلو

من أكثر الابراج حباً للتسوق وحباً لجمع الملابس ومتابعة الموضة ، تحب مولودة الدلو الازياء المتطورة الجريئة التي تناسب مزاجيتها، تفضل الالوان الداكنة كالبني والرمادي والاسود واكثر الالوان التي تناسبها الازرق بتدرجاته والاخضر والليلكي.

أزياء برج الحوت

لا تبدي مولودة الحوت اهمية بالموضة ,تنتقي ثيابها حسب مزاجها فقد ترتدي الكلاسيكي او الحديث او الريترو اما الالوان التي تناسبها فالازرق المخضر والازرق الرمادي والاصفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *