الابراج والموضة 2021 .. اجذبي انظار الرجال واهتمامهم بأناقتك

الابراج والموضة

يختلف اهتمام المرأة بالجمال والأناقة تبعاً لبرجها بعد أن أكد ذلك مجموعة كبيرة من علماء الفلك والأبراج في الآونة الأخيرة، فبعض النساء تبالغن بوضع مساحيق التجميل وارتداء الملابس المثيرة لتلفت نظر الشباب، بينما يمكنهن أن تلجأن إلى الملابس المريحة و المكياج الناعم والهادئ والمناسب لبرجهن لجذب الرجال . وموقع “أرب حظ” في هذا المقال سيسلط الضوء على ما تختاره الأبراج لمواليدها من ملابس وإكسسوارات ومكياج تناسبك في العام الجديد 2021

موضة وازياء وجمال المرأة الحمل
موضة وازياء وجمال المرأة الثور
موضة وازياء وجمال المرأة الجوزاء
موضة وازياء وجمال المرأة السرطان
موضة وازياء وجمال المرأة الاسد
موضة وازياء وجمال المرأة العذراء
موضة وازياء وجمال المرأة الميزان
موضة وازياء وجمال المرأة العقرب
موضة وازياء وجمال المرأة القوس
موضة وازياء وجمال المرأة الجدي
موضة وازياء وجمال المرأة الدلو
موضة وازياء وجمال المرأة الحوت

موضة وجمال المرأة الحمل (21 آذار – 20 نيسان):

أنثى الحمل، المرأة الأكثر اهتماماً بجمالها وأناقتها وأنوثتها، لذلك ينصحها برجها لعام 2021 بارتداء الملابس القصيرة والمثيرة مع الإكسسوارات الضخمة بالأحجار الكريمة الكبيرة وحذاء الكعب العالي لإبراز أنوثتها وسحرها، ولا تنسى طلي أظافرها بالألوان الفاقعة والنارية. ينصحها برجها بارتداء الملابس الكلاسيكية في العمل بالألوان الكلاسيكية أيضاً، أما في السهرات والحفلات فمن الضروري اختيار الملابس القصيرة المغرية بألوان زاهية كالزهري والأصفر والأحمر لتبدو غاية في الأناقة والسحر والجمال.
أهم ما سيميز ملابس أنثى الحمل لعام 2021 والتي تليق بها هي بلوزة بسيطة بأكمام فضفاضة مع بنطلون جينز أو تنورة جينز قصيرة لتطل بإطلالة رائعة لا مثيل لها.
عطور ومكياج وملابس برج الحمل التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الثور (21 نيسان – 20 أيار):

تحب أنثى الثور ارتداء الملابس العملية المريحة كبنطلون الجينز وقميص القطن ومعطف عملي مع الإكسسوارات الكثيرة بالألوان الفاقعة والحذاء المريح. ينصحها برجها بارتداء الملابس بالألوان الغامقة كالأسود والبني في العمل وفي الأيام العادية. أما في الحفلات والمناسبات والمواعيد الخاصة فعليها اختيار الملابس والألوان الكلاسيكية المثيرة والراقية بالوقت ذاته فتختار اللونين الأبيض والأسود مع الإكسسوارات التي تتوسطها أحجار العقيق والمرجان الأحمر.
تستمر موضة التموجات “Ruffles” في البلوزات حتى عام 2021 والتي بالتأكيد يمكن اعتبارها موضة كل عام ولا يجب أن تخلو هذه البلوزات من خزانة أنثى الثور كونها تمنح مظهراً لائقاً يتماشى مع العصر والموضة فتبدو المرأة من خلالها رائعة الجمال وتكون إطلالتها فاتنة ومثيرة وملفتة للنظر.
عطور ومكياج وملابس برج الثور التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

تستطيع أنثى الجوزاء أن تختار ملابسها ومكياجها بعناية وسرعة فائقة بفضل ذكائها وفرط اهتمامها بنفسها، غير أنها لا تبالي بما تطرحه دور عروض الأزياء من موضة بل تتبع ما يليق بها من ملابس وإكسسوارات بعد أن تضيف عليها لمساتها الفنية. ينصحها برجها باتباع الألوان التي تفوح منها رائحة الحيوية والنشاط كالأحمر، الأصفر والأرجواني دون تردد أيام العمل، وعليها انتقاء الألوان الزاهية المفرحة والكلاسيكية مع إكسسوارات يتوسطها حجر الماس والياقوت في الأوقات الخاصة. في فصل الصيف تناسبها البلوزة بأكمام منسدلة مع تنورة جينز قصيرة مموجة أو بنطلون جينز موضة عام 2021 مع حقيبة وحذاء مناسبين لتظهر بمظهر لائق.
عطور ومكياج وملابس برج الجوزاء التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  توقعات برج الجدي 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

موضة وجمال المرأة السرطان(22 حزيران – 22 تموز):

تهتم أنثى السرطان بأدق الأمور وأصغر التفاصيل فيما يخص أناقتها وإبراز جمالها وأنوثتها. هي امرأة تريد ملابسها وأحذيتها نظيفة ومرتبة في جميع الأوقات لتلفت الأنظار إليها. ينصحها برجها في المناسبات والحفلات واللقاءات الخاصة بارتداء فستان أسود مغرٍ ومثير أو فستان يستمد لونه من لون القمر أو الملابس الجلدية مع إكسسوارات نحاسية لتزيد من أناقتها وفتنتها. أما الألوان الزاهية المفرحة والبهيجة كالوردي، الفيروزي والأحمر فعليها استخدامها في العمل لتزداد نشاطاً وحيوية. وفي الأيام العادية يمكنها ارتداء بلوزة مع بنطلون جينز أو تنورة قصيرة لتثبت للجميع حسن اختيارها وذوقها الرفيع.
عطور ومكياج وملابس برج السرطان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الأسد (23 تموز – 22 آب):

تتميز أنثى الأسد بطابعها وسلوكها الملكيين إضافة إلى اختيارها للملابس والأحذية والمكياج والإكسسوارات الأنيقة جداً والمتميزة دائماً. ومن أجل عدم تكرار ما تلبسه، تلجأ إلى إدخال بصمتها الفنية على معظم الملابس لتبدو جديدة وغاية في الروعة والأناقة. ينصحها برجها باعتماد الملابس بالألوان المغرية والجريئة لتطل بها كالملكة في جميع المناسبات. إذا كانت أنثى الأسد تبحث عن إطلالة ساحرة فيكفيها انتقاء أي قطعة من الملابس أو الأحذية الرائجة من موديل عام 2021. أما اختيارها للبلوزة بكتف واحد فسوف تشعرها بالثقة اللا نهائية والتي ستكتمل أناقتها الملوكية من خلالها.
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

arabhaz_الموضة والابراج


موضة وجمال المرأة العذراء (23 آب – 22أيلول):

يعود الفضل لأناقة وجمال أنثى العذراء إلى ذوقها الرفيع ولمساتها الفنية الرائعة التي تضيفها على معظم ملابسها خاصة القديمة منها، فهي قادرة على جعلها ملابس جديدة وكأنها من موضة السنة الحالية. ينصحها برجها باختيار الملابس البسيطة والأنيقة بالوقت ذاته والمكياج الناعم بالألوان الهادئة كشخصيتها كاللون الزهري الفاتح والبرتقالي والفيروزي لتظهر بأجمل حلة وأروع طلة. يلائمها ارتداء تنانير الجينز بكافة موديلاتها ومختلف أطوالها مع بلوزة قطنية أو قميص ناعم يبرز أنوثتها اللافتة وجمالها الساحر سواء للفتيات أو السيدات فهي موضة عام 2021.
عطور ومكياج وملابس برج الاسد التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  عطور ومكياج وملابس برج الجدي التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):

.تعتبر أنثى الميزان سيدة الجمال والرقة والأناقة فتختار لنفسها ما يناسبها من ملابس ومكياج وإكسسوارات بالألوان التي تناسبها. تميل إلى الملابس المصنوعة من الحرير لإبراز عذوبتها ورقتها. ينصحها برجها باستخدام المكياج الخريفي والشتوي والملابس الكلاسيكية بألوانها المشرقة كالأحمر والزهري والأزرق السماوي مع الإكسسوارات الناعمة. يناسبها ارتداء تنورة الجينز Tiered مع قميص بسيط أو بلوزة ناعمة فهي من أكثر الملابس رواجاً لعام 2021 المناسبة لجميع المناسبات والتي تناسب الأنثى المحجبة أيضاً. هذا النوع من اللباس يبرز رقتها وجمالها وسحرها ويظهرها بمظهر لائق أمام الجميع.
عطور ومكياج وملابس برج الميزان التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):

تتميز أنثى العقرب باقتناء الملابس الفاخرة والباهظة الثمن، إلا أن هذا الأمر ليس معياراً حيث تميل أحياناً إلى الملابس العادية والعملية حتى يظنها الناس بأنها أنثى لا حول لها ولا قوة.
ينصحها برجها بارتداء الملابس ذات الألوان الفاقعة وإكسسواراً كبيراً يحمل حروف اسمها.
على خزانتها ألا تخلو من الملابس المخملية والجلدية لترتديها في المناسبات والحفلات والمواعيد الخاصة على أن تكون ألوانها مفرحة وزاهية تبعث السرور إلى نفس من يراها فينبهر بجمالها وأناقتها. يمكن لها أن تجري بعض التغييرات في لباسها وتكسر الروتين وذلك بأن ترتدي تنورة جينز رمادية موضة 2021 مع بلوزة أو قميص بأي لون تختاره ليبدو مظهرها أنيقاً ورائعاً وملفتاً للأنظار.
عطور ومكياج وملابس برج العقرب التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

تميل أنثى القوس إلى الملابس العملية الفضفاضة والمريحة والحذاء المريح والحقيبة العملية كونها تحب السفر والخروج للتنزه والاستمتاع بجمال الطبيعة وسحرها، فلا تخلو خزانتها من الملابس الخاصة بالمناطق الساحلية والجبلية. ينصحها برجها بارتداء الملابس المغرية والإكسسوارات الضخمة ذات الألوان الغجرية إضافة إلى الأزرق الغامق والليلكي والقرمزي لتبرز أنوثتها وفتنتها. أما اختيارها للتنورة الجينز بالأزرار الأمامية موضة عام 2021 مع قميص قصير أو بلوزة ضيقة فهو اختيار موفق جداً كون هذه الملابس تليق بها إلى حد كبير.
عطور ومكياج وملابس برج القوس التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

تعتبر أنثى الجدي من أكثر إناث الأبراج المبتعدات عن الموضة وصيحاتها واتباعها لها إلا فيما ندر ولا تعول عليها كثيراً، لذلك تقوم بتصميم ملابس لائقة بها مستعينة بشبكة الإنترنت. تهتم بالمجوهرات والحلي خاصة بالسلاسل والعقود النفيسة. ينصحها برجها بارتداء الملابس بالألوان القاتمة كالبني والأسود في فصل الشتاء، والملابس ذات الألوان الزاهية المفرحة كالزهري والأزرق الفاتح في فصل الصيف. تناسبها تنورة الجينز بقصتها المستقيمة موضة عام 2021 مع الملابس الكاجوال أو أي قميص أو بلوزة تراها مناسبة لها وتليق بمظهرها الخارجي لتطل بإطلالة رائعة لا مثيل لها.
عطور ومكياج وملابس برج الجدي التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحوت

موضة وجمال المرأة الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

تتميز أنثى الدلو بجاذبيتها وطلتها الأنيقة وقدرتها الكبيرة على تغيير شكل الملابس أو تعديلها حسب ما يروق لها أو لجعلها تتبع الموضة الرائجة. تستطيع أيضاً إحداث تغييراً بالحقائب والإكسسوارات بدلاً من شرائها من الأسواق لتبدو القطعة جديدة وجميلة. ينصحها برجها بارتداء الملابس الكلاسيكية والجريئة أيضاً ذات الألوان المغرية والمثيرة. يفضل ألوان الشتاء الداكنة في الشتاء كالأسود والبني والرمادي، أما في الصيف فيناسبها اللون الليلكي والأخضر بجميع درجاته. ينصحها برجها أيضاً بارتداء تنورة الجينز Tie Dye غير التقليدية من موضة عام 2021 مع بلوزة أو قميص مناسب لها والتي تناسبها وتليق بشخصيتها الغامضة والمثيرة.
عطور ومكياج وملابس برج الدلو التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

موضة وجمال المرأة الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

تتميز أنثى الحوت بحساسيتها المفرطة ورقتها الكبيرة لذلك تعتمد على الملابس والإكسسوارات لإبراز رقتها وجمالها فتختار لنفسها ملابس الحرير بالألوان البحرية والزاهية كونها تتبع للأبراج المائية، أما المكياج فلا تعول عليه كثيراً. ينصحها برجها بارتداء تنورة جينز موضة عام 2021 مع قميص أو بلوزة بلون موحد كالأزرق أو الأبيض أو الأسود مع الإكسسوارات الناعمة التي تتوسطها الأحجار الكريمة من أجل الحصول على مظهر مختلف يسحر العيون في كل طلة. يناسبها المكياج بالألوان المغرية كالأخضر والأزرق البحري والرمادي والأزرق المخضر لتظهر أنوثتها وتبرز إثارتها.
عطور ومكياج وملابس برج الحوت التي تجعله بغاية الاناقة والجاذبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.