توقعات برج السرطان 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج السرطان 2021

برج السرطان هو رابع الأبراج الفلكية ال 12 ، وهو برج مائي ، وتاريخ برج السرطان : 21 يونيو (حزيران) _ 22 يوليو (تموز) ، وهو برج يساعد الآخرين ولو على حساب نفسه ، ويتّسم بالحنان والعطف والذاكرة القوية والتعلّق الشديد بالعائلة ، والشرط الأساسي عند برج السرطان في الحبّ هو الشعور بالأمان والطمأنينة مع الشريك ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج السرطان 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج السرطان 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج السرطان 2021
توقعات نجلاء قباني برج السرطان 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج السرطان
توقعات ماغي فرح برج السرطان 2021
10 اشياء ستحدث مع برج السرطان 2021

التوقعات العامة لبرج السرطان 2021

  • ترقية أو ترفيع بانتظارك مع بداية العام نتيجة تعبك ومثابرتك في السنوات المنصرمة ودخولك في عالم المنافسات والمغامرات والتحديات التي ستثبت أنك الأقوى والأفضل من جديد. تمر بعدة فترات متفاوتة تعاني خلالها من ضائقة مالية قد تصل إلى حد الإفلاس، إلا أن عملك واجتهادك ومثابرتك سيحدون من وصولك إلى الإفلاس وانتشالك من الضيق والحرمان.
  • تنجح في دراستك إن كنت ما تزال طالب علم ولن يكون هناك تأخير أو تأجيل لتقديم أي مادة في الاختبارات النهائية المقررة عليك.
  • تحصل على دعم قوي من قبل عائلتك وتتخذ معهم عدة قرارات صائبة تخص أحد أفراد العائلة باستثناء قرار واحد ستعارضه بشدة.
  • يقع شجار كبير بينك وبين شريكك إن كنت متزوجاً إما بسبب الأولاد أو بسبب إهماله لك، هذا الشجار سيتسبب ببعدكما عن بعض لفترة من الزمن يبحث فيه كل منكما عن أنشطة تلهيه عن الآخر ريثما تهدأ الأوضاع ويعود الحب والتقدير إلى حياتكما الزوجية.
  • أما قرار إعلان الزواج أو الخطوبة فسوف يحدده مولود برج السرطان الأعزب خلال صيف أو ربيع عام 2021.
  • ستبقى صحتك جيدة جداً إن اتبعت نظاماً غذائياً صحياً ومارست بعض الأنشطة الرياضية كالمشي على أقل تقدير وأخذت الاحتياطات اللازمة من أجل الابتعاد عن أمراض العصر الشائعة.
    ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج السرطان 2021:

عزيزي برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز) لطالما انتظرت أحلامك مولود برج السرطان ، وآن الأوان لتحقيق كل ما تصبو اليه.
ستحقق كل ما حلمت به من لقاءات غرامية تتوق إليها ومناسبات سعيدة ومغامرات عاطفية. ستكون مطمئنا وسعيدا بما تفعل ومرتاحا خاصة في علاقاتك الرومانسية التي تزداد منذ بداية العام، فأنت لن تضيع الوقت، وستحصل على ما تريد لتكون مرتاح .
عليك فقط أن تهتم بصحتك، حيث تحتاج الى الراحة لتكمل طريقك.
وتقول جاكلين عقيقي 2021 أنت أمام مفترق طرق، فهناك مشاريع مهمة ستقوم بها ونجاحات كبيرة، فقد تشتري منزلاً أو تسافر إلى بلد آخر، أو قد تسكن في مكان.آخر.
على الرغم من بعض الصعوبات إلا أنك ستحقق كل ما تريد تحقيقه في نهاية العام، وستفرح بخطوبة أو زواج أو إنجاب لأحد أفراد العائلة. هذا يعني أن حدثا سعيدا سيزور العائلة.
عزيزي الجوزاء ::كل ما ستفعله بجهدك ستكون به موفقا، ولكن بالصبر والتأني والتركيز الذي تتحلى به، وتقديم بعض التنازلات المفيدة لتحقق استقرارك.

أقرأ ايضاً  من هي أنثى السرطان؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

توقعات نجلاء قباني برج السرطان 2021 :

برج السرطان 2021 مهنياً:
ستشهد تقدماً كبيراً وتحقق نصراً مؤزراً في المعارك التي ستخوضها على الصعيدين الشخصي والمهني، وإن كنت من العاطلين عن العمل فسوف تتاح أمامك الكثير من الفرص الجيدة التي تؤمن لك مدخولاً مالياً جيداً كافياً لحياة كريمة. تتعمد وضع بعض المقربين والأصدقاء والمحيطين بك بالغربال ليسقط منه السيئ والمتملق. يتذمر بعض الأشخاص منك شخصياً أو من تصرفاتك، فأفكارك لا تناسبهم وآرائك لا تروق لهم. تعمد على تغيير عملك بين الحين والآخر حتى تحظى بعمل يجلب لك المال الوفير والرزق الكثير.
برج السرطان 2021 عاطفياً:
أمامك العديد من فرص التعرف على عدد كبير من الناس، تهمل قسماً وتهتم بالقسم الآخر لاعتقادك أنهم سيقدمون لك الدعم ويقفون إلى جانبك في الملمات ومنهم الشريك. تلتقي بمطلوبك وتختار لنفسك شريكاً يقاسمك المر قبل الحلو بحسب توقعات نجلاء قباني 2021 وتشعر معه بسعادة عارمة، إلا أن هذه العلاقة ستمر بمرحلة صعبة وتسير الأمور بالاتجاه المعاكس لفترة قصيرة.

توقعات برج السرطان 2021
برج السرطان 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج السرطان

مواليد برج السرطان هم المولودين بين تاريخ (21 حزيران – 20 تموز) وعنونته كارمن شماس بـ “نحو انفراجات كبيرة”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج السرطان لعام 2021.
هو عام جيد بالمجمل، فالأحداث أو التطورات الجديدة هي قليلة حيث تعيش بعض التطورات والتغييرات الثانوية التي لا تؤثر على مجرى الحظوظ الجيدة فهو عام هادئ ومريح نسبياً يا مولود برج السرطان.

توقعات برج السرطان 2021 في المال ومهنياً:

ستسعى جاهداً لإثبات شخصيتك وحضورك ومهاراتك في المهنة التي تحبها أمام المجتمع أكثر من سعيك وراء المال. ستحدث بعض التغييرات والتطورات التي تنال عملك والتي تؤدي إلى زعزعة الاستقرار فيه. بعد أن عاكس ساتورن حظوظك عام 2021، إلا أنه سيتدخل بشؤونك بشكل إيجابي، فقد انتقل إلى برج العقرب وهذا الانتقال يناسب عملك تماماً، حيث يقوم بتعويضك عن كل ما فاتك من أمور جيدة فتزداد أرباحك وتتضاعف إيراداتك ويتحسن مدخولك الشهري.
سيتدخل جوبيتير بحياتك المهنية نحو الأفضل بداية تموز/ يوليو، لذا تنصح كارمن شماس 2021 برجك بأن يضاعف جهوده وبأن تخطط لمستقبلك على المدى الطويل فالمكاسب المادية والمعنوية الكثيرة والاستثنائية بانتظارك فلا تدعها تفُتْك. يستقر جوبيتير في برجك سنة كاملة، إلا أن كوكبي أورانوس وبلوتون سيعملان على معاكسة أمورك لتصاب بخيبات أمل متكررة وتصدمك بعض الأحداث لكنها سرعان ما تنتهي وتصبح على ما يرام.
بعد أن آلمتك بعض الأحداث ستعود وتقف على قدميك الواثقتين فوق أرضٍ ثابتة وتبدأ بحصد ما زرعته وتحقق إنجازات هامة لتصل إلى أعالي القمم بعد سعيك الحثيث على ألا تتكل على الحظوظ فقط فلن تمطر السماء ذهباً.

أقرأ ايضاً  هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الحمل

توقعات برج السرطان 2021 في الحب وعاطفياً:

ستدخل بداية العام بعلاقات عاطفية فاشلة ولن تقابل الحب الصادق الحقيقي، فدخول بلوتون إلى برجك عام 2008 أدى إلى قتل الحب وفشل العلاقات العاطفية، وما أن يبدأ الخروج من برجك في السنوات الأخيرة حتى تتحسن أمورك العاطفية ويبدأ قلبك بالخفقان من جديد فتبني علاقات عاطفية جيدة وتتوج إحداها بالزواج.
تساعدك عائلتك بالبحث عن حب جديد من أجل إبعاد فكرة السفر من رأسك، وعندما تلتقي بالشريك ستجد أنه أصبح لحياتك طعم ولون مختلفان وتصبح شخصاً جريئاً وناضجاً أكثر من أي وقت مضى وتمتلئ حماسة. تخوض مناقشات عديدة وتدخل حوارات بناءة وكأنك تلقي خطاباً مهماً بين الناس.

توقعات ماغي فرح برج السرطان 2021:

  1. عام غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان، يقف فيه على مفترق طرق مفصلية، لكنه يعرف ماذا يريد فيحدد خياراته ويمشي بالطريق السليم.
  2. هو أيضاً عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول.
  3. بعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.
  4. تبدأ الأرباح والإيرادات المالية تنهمر عليه بشكل تدريجي من بداية العام حتى حزيران/ يونيو بحسب توقعات الفلكية ماغي فرح 2021 ، ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف، تعود إليه حظوظه الجيدة في العمل في تشرين الأول/ أوكتوبر فيكون الخريف عليه برداً وسلاماً.
  5. بعد فترة من الفتور العاطفي يعمل على إنهاء علاقاته العاطفية الفاشلة بعد أن يطرق بابه حب كبير، يستقر على شريك يجمعهما الزواج إن كان عازباً، أما إن كان متزوجاً فلن يملأ قلبه غير زوجه.

10 اشياء ستحدث مع برج السرطان 2021

توقعات برج السرطان 2021
توقعات برج السرطان 2021
  1. اولا:
    ليس غريبا أن نسمي هذا العام باسمك، والسبب في ذلك هو أن أكثر مواليد هذا العام ستكون من مواليد برج السرطان الذين سيشكلون الأغلبية الساحقة في هذا العام، فهل نهنئ العام أم نهنئ مواليد السرطان؟!!!.
  2. ثانياً :
    كالشمس الساطعة ستشرق مولود السرطان، فتوزع نورك على الجميع وتعطي دفء العلاقات لكل من تحب، فالكل محتاجون لك، وهذا ما يجعلك قويا وواثقا من نفسك، فأنت ودود للجميع، محب ومخلص، وحنيتك الزائدة ستزيد مع مرور أيام هذا العام.
  3. ثالثاً :
    أنت ملك هذا العام وواثق من خطواتك. محب للجميع وعادل. فطوبى لمن سيحظى بحبك واهتماماتك، فسترفعه بالقمم من شدة ودك له. نقول لمن سيعاندك:(( قد عاندك القدر فستخسر.)).
    ستكون هذا العام صاحب القرار، فأنت من تأمر و تنهيي، وأنت صاحب الكلمةالمسموعة.
  4. رابعا :
    لا مكان للحزن في قلبك ولا للخوف واليأس، فأنت الآن ستحل كل المواضيع التي مررت بها وستنهي كل العواطف الزائفة، فلا تقدير ولا اهتمام بما قد سبب لك الأذى سابقا،وتسلى بمشاعرك وكسر قلبك، لأنك أمام مفترق طرق وبداية جديدة ستبنى على أسس متينة وصلبة.
  5. خامساً :
    إنجازاتك التي طالما حاولت المستحيل لإنجاحها بكل بسالة ستجد نتيجتها الآن، فتنجح في إنجازاتك ونشاطاتك، وتقوم بمشاريع طالما حلمت بها.
    أنت مثابر في الأمور التي لها علاقة بالبيع والشراء هذا العام، فأهم إنجاز لك سيكون في المجال التسويقي، حيث أن عملك سيكون في السوق و ستثبت من خلاله ذاتك.
  6. سادساً :
    شعورك بالحب العارم والغيرة التي قد تتمكن منك، وحبك للتملك سيؤدي بك إلى أن تضع الحبيب ضمن دائرتك فقط، فأنت تعتبره ملك لك بعواطفه وأفكاره وأحاسيسه، وحتى بأعماله.
    أنت في أفضل حالات الحب والمغامرات الخيالية، ولكنك ستحقق الحصار على حبيبك، فبنظرك إما أن يعيش داخل محيطك أو لا يعيش.
  7. سابعاً :
    مطالبتك للحقوق وما تراه أنه حق لك أو حق لغيرك سيضعك محط أنظار الكثيرين الذين ستستقطبهم آرائك وأفكارك من دفاعك المستميت عن الحق، فيعجبون بك وبشخصيتك،.ويلوحون لك بأيديهم باشارات التأييد.
  8. ثامناً :
    لن يسير نمط حياتك بشكل واحد خلال عام.كامل هذا اكيد، لذلك فإنك ستمر بمنعطفات نادرة،، ولكنك في النتيجة أنت المستفيد سواء في مرورك ببعض الصعاب أو في أمورك الإيجابية الأخرى .
  9. تاسعاً :
    لا تسأل نفسك عزيزي السرطان عن ما قد يتعبك من خلال عملك الدؤوب والذي يؤدي إلى الإرهاق، بل أنت مثل الجميع لديك أوقات للعمل والنشاط وأوقات للراحة، فسيكون نهاية عام جدبد فيه الكثير من الراحة بعد أن حققت طوال العام الكثير الكثير من الانجازات، فحان الوقت عندها للراحة والاستراحة.
  10. عاشرا :
    ستقضي عامك الجديد وأنت تشعر بالإشراق والنشاط، وستسلط الضوء على أمور كثيرة، فتكون نشيطا ومبدعا ومفيد للآخرين ومنفذا، فلن ينطفئ نور أحلامك وأعمالك يوما هذا العام.
أقرأ ايضاً  من هي أنثى الأسد؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

اقرأ أيضاً:
برج السرطان والحب الحقيقي
أفضل شريك وأسوء شريك لبرج السرطان
الرجل السرطان والحب

1 أفكار بشأن “توقعات برج السرطان 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *