تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الجدي 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج الجدي 2021

برج الجدي هو برج من الأبراج السماوية وترتيبه العاشر بين الأبراج، يبدأ من 22 كانون الأول/ديسمبر، إلى 20 كانون الثاني/يناير ، وهو من الأبراج الطموحة والمندفعة، حكيم وحذر، صاحب ثقة ومسؤولية عالية. يعشق سماع الموسيقى، ممارسة الرياضة، الأعمال اليدوية، الخروج للتسوق، العائلة وهو متمسك بالعادات والتقاليد، صبور ومخلص ، ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الجدي 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج الجدي 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الجدي 2021
توقعات نجلاء قباني برج الجدي 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الجدي
توقعات ماغي فرح برج الجدي 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الجدي 2021

التوقعات العامة لبرج الجدي 2021

  • على قدر ما تعمل ستحصد ثمار عملك، فأنت شخص تحب العمل وقادر على تحقيق أهدافك المنشودة بيسر وسهولة وتحقيق نتائج مذهلة خاصة خلال الربع الأخير من عام 2021. هو عام حافل بالنسبة للتجار ورجال الأعمال والمستثمرين، حيث يجنون أرباحاً طائلة خلال فترة قصيرة رغم بعض المشاكل المالية والعقبات التي ستواجههم بداية العام، إلا أنهم سيعملون على تذليلها وتحطيم كل حاجز يقف في وجه نجاحهم.
  • هو عام جيد أيضاً لطلاب العلم حيث يكون النجاح حليفهم وبدرجات عالية جداً يبهرون بها عوائلهم وأصدقاءهم.
  • يحذرك برجك من وعكة صحية صعبة إن لم تراقب نظامك الغذائي، فالسمنة والإفراط بالطعام قد يسببان لك العديد من المشاكل كأمراض القلب والشرايين وارتفاع نسبة السكر في الدم.
  • يتسلل الملل إلى حياتك الزوجية فتشعر بالفتور العاطفي الذي قد يصل إلى حد الجفاف، الأمر الذي سينغص عليك حياتك بعد أن يتدنى منسوب الحب واللهفة والشوق وستشعر حينها أنك شخص يقتله الملل والروتين، حاول أن تخرج للتنزه مع الشريك بين الحين والآخر لتجديد المشاعر وإحياء العواطف من جديد.
  • فرصة جديدة يقدمها لك القدر يا مولود الجدي الأعزب بعد أن فقدت الأمل بإيجاد حب جميل وشريك مثالي، فيقترب موعدك مع الحب والغرام مع بداية العام وتغرق بأجمل لحظات الحب والهوى ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الجدي 2021:

عزيزي الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني )جميع الحظوظ تقف إلى جانبك مولود الجدي وتقدم لك الحماية والرعاية، أنت البرج المدلل هذا العام.
حظوظك هذا العام في أوجها، فأمامك مفاجآت سارة وأخبار سعيدة ووعود وأوقات رائعة، ومن المرجح أن تلتقي بالحبيب أو أن تعود علاقة قديمة للظهور في حياتك مجددا.
لديك مهارات وذكاء يجعلانك تنجح بإقامة علاقات ثابتة ومستقرة. كما أن ذكاءك سيلعب دورا في حياتك المهنية القابلة للتطور المفاجئ هذا العام.
سفر عمل يكلل بالنجاح تلقى من خلاله منصبا مهما
وتتلقى العديد من الجوائز والثناءات على عملك وإبداعك. قد تتعرض لوعكة صحية لكن لاتخف، فهي عرضية. فقط تحتاج إلى قليل من الراحة.
ستعيش حالة رائعة من الشغف والحب ومغامرات لا تخلو من التسلية. تتوج هذه الحالة بإعلان زواج رسميا أو إعلان خطوبة، ورحلة سياحية خاصة بالحبيب تكون فيها مغامرا بأجواء السعادة والحب ، وبحسب توقعات جاكلين عقيقي 2021 فسيكون لديك منعطفا قد يغير حياتك نحو الأفضل في نهاية العام.

توقعات نجلاء قباني برج الجدي 2021 :

برج الجدي 2021 مهنياً:
هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية وزاخرة بالقرارات والارتباطات، تتهيأ للسفر خارج البلاد من أجل توقيع على عقد أو إتمام صفقة أو للعمل تحقق من ورائه مكاسب مالية كبيرة. بعض المشاكل ستلوح بالأفق خلال شهر آب، وعليك التمكن من حلها قبل شهر تشرين الثاني لتتمكن من متابعة جني الأرباح وحصد المال.
تضع أهدافك نصب عينيك وتسعى إلى تحقيقها كاملة دون نقصان بفضل إرادته القوية وإصرارك وعزيمتك. وبحسب توقعات نجلاء قباني 2021 فإنك ترتبط بعدة أعمال ستنجح بها وتطور أعمالك وتنميها بما يليق بك.
برج الجدي 2021 عاطفياً:
تشهد ثورة عاطفية كبيرة وتهب رياح العشق بقلبك من جديد بعد ارتباط فاشل. تتغير أفكارك وتصبح أكثر لطفاً وترمي بجميع أوراقك أمام أكثر من شريك لتتمكن من متابعة طريقك مع شخص واحد فقط تكمل معه مسيرتك العاطفية. من أجل الحفاظ على الشريك، لا بد لك من تجنب المشاكل وتفادي الخلافات والابتعاد عن المنغصات من بداية علاقتك بالشريك، وأن تترك القسوة جانباً ليحل محلها الحب والدفء والحنان.

توقعات برج الجدي 2021
برج الجدي 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج الجدي

مواليد برج الجدي هم المولودين بين تاريخ (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) وعنونت كارمن عامهم “وأخيراً وقت الحصاد”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الجدي لعام 2021.
أول ما ستقوم به في عام 2021 هو محاولة جني المال وحصد ثمار جهودك الكبيرة المبذولة، إلا أنك ستنفق معظمها على مظهرك الخارجي والعناية بجمالك وبشرتك فهي من الأولويات عندك وليست من الثانويات. بعد ذلك ستفكر في صحتك والعناية بها والحفاظ عليها، ثم تبدأ برحلة طويلة تذهب من خلالها إلى العمل الجاد والإبداع الفكري والارتباط الجدي وإنجاب طفل دون أن تنسى نشاطاتك الترفيهية وبرامجك المسلية.
بعد أن تحملت الكثير من الألم والمعاناة خلال السنتين ونصف السنة الماضية، ستستعيد قواك المنهكة وتلملم جراحاتك المثقلة وتجد الحلول الإسعافية لجميع مشاكلك وتسير بالاتجاه الصحيح كما خططت له. هي سنة خير عليك جسدياً ومادياً ومعنوياً، فلن تفارق السعادة حياتك وتتحول من شخص بائس ومتشائم إلى شخص مبتهج ومتفائل، وسوف يحل اليسر بعد العسر، والفرج بعد الضيق.

توقعات برج الجدي 2021 في المال ومهنياً:

تشهد تغييراً كبيراً بآرائك ووجهات نظرك وأسلوب حياتك وكأن الدنيا أعطتك دروساً قاسية. تبدأ حكمتك بالخروج إلى العلن بعد أن نضجت أفكارك الجيدة وتعمد إلى تغيير فلسفتك بالحياة فتروي تجاربك القاسية للغير للاستفادة منها.
أعمال كبيرة وإنجازات مهمة تنجح بتحقيقها خلال العام تصيب منها ربحاً وفيراً، وبحسب توقعات كارمن شماس 2021 فإن كوكب أورانوس هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في الحمل يدفعك للخوض في عدة مغامرات مالية تجني منها أموالاً كثيرة. تبرع في فن استثمارات وشراء وبيع العقارات والعمل في الفنادق والمقاهي والنوادي الليلية رغم اهتمامك الشديد ونجاحك بالعمل بكل ما يخص التكنولوجيا والحواسيب المتطورة. تعمل على تطوير أساليب عملك لتنهض به بما يتماشى مع العصر الحديث بخطوات ثابتة وواثقة وتبدي اهتماماً كبيراً بصحتك الجسدية والنفسية خلال النصف الأول من العام. أما خلال شهري تموز/ يوليو وآب/ أغسطس وشهر كانون الأول/ ديسمبر ستوضع المطبات وترصف العراقيل في طريق مسيرتك المهنية للحد من نجاحك الباهر، إلا أن إصرارك بمتابعة العمل وتحديك ووقوفك بوجهها سيجعلك تتخطاها بأمان.

توقعات برج الجدي 2021 في الحب وعاطفياً:

حالة من الركود العاطفي ستصيب مولود الجدي خلال عام 2021 وتبقى الأمور على حالها مع بعض التغيرات الاستثنائية بالنسبة للقليل منهم. إلا أن الدخول الشهري للقمر إلى برجك في ظل غياب الكواكب الأخرى عنه سيمنحك حرية باختيار ما يناسبك من العلاقات العاطفية التي قد تنال استحسانك وإعجابك فالقمر سريع جداً في منح الحب والرومانسية، وكلما ازداد اكتماله وتشكله بهيئة البدر، كلما زاد حماسك واندفاعك نحو بناء علاقة عاطفية تجعلك تعيش في كوكب الأحلام وتبني علاقات اجتماعية مهمة في حياتك. رغم المفاجآت الكثيرة والظروف الطارئة التي تعدك فيها سنة 2021، إلا أنها لن تخلو من الاستقرار والأمان والشعور بالارتياح الكبير وكأنك خلقت من جديد وقد انقلبت سود أيامك إلى أيام مضيئة ومشرقة حيث تلتئم جراحاتك الثقيلة وتهدأ نفسك المتعبة فتزرع في روحك الأمل وتبث التفاؤل وتشحن نفسك بالطاقات الإيجابية من جديد.

توقعات ماغي فرح برج الجدي 2021:

  1. مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف سيشهدها مولود برج الجدي في عام 2021.
  2. تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهاً.
  3. بحسب توقعات ماغي فرح 2021 فإن التسرع والمبالغة من طباعك وما عليك سوى التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح والرشد كي لا تقع بالخطأ مرتين.
  4. يزدهر عملك بشكل ملحوظ ويزداد مدخولك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية.
  5. بعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك بإيجاد ضالتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الأول/ ديسمبر من عام 2021.

10 اشياء ستحدث مع برج الجدي 2021

توقعات برج الجدي 2021
توقعات برج الجدي 2021
  1. أولا:
    أمامك مواجهات عديدة كما الأعوام السابقة إلا أنها هذا العام في أشدها وفي ازدياد، فحاسب وكن حذرا حتى لا تؤثر عليك وعلى سعادتك، فتعرقل أعمالك.
  2. ثانياً :
    الفائدة من كثرة الأصدقاء والتفافهم حولك والقرب الدائم لهم غير مجدي إذا كنت بوجودهم تشعر أنك وحيد، فالشعور بالوحدة ليس البقاء بمفردك، بل ببقاء روحك وحيدة وغريبة.
  3. ثالثاً :
    تكثر علاقاتك مع المحيط فتحتاج للعمل والنشاط والتعاون مع الآخرين، وتوسيع دائرة المعارف، وتسعى جاهدا لصنع الفرحة والإنجاز في حياتك، لذلك فأنت لست في وضع راحتك بل إنك تعمل كاللآلة، فلا وقت للراحة.
  4. رابعاً :
    بعض من الإرباك والقليل من المطبات سيؤدي بك إلى المشي ببطء، فتواجه عدة مشاكل هذا العام وصعوبات في حياتك، مما يجعل طاقتك الإيجابية وقدرتك على النشاط شبه منعدمة فتخفف من حركته وتجعلك مراوحا المكان.
  5. خامساً :
    لن تكون العاطفة هذا العام أفضل من العمل، ولن تأخذ الحيز الكبير في حياتك، لأنك من خلال أعمالك فقدت الثقة المطلقة بالجميع، وفقدت معها ثقتك بالحبيب.
    مكانك الذي تراوحه لفترةطويلة هذا العام سيحدد نظرتك للآخرين بشكل سلبي فحتى حبيبك لن تثق به.
  6. سادساً :
    تعيش فوضى متوقعة في حياتك وشاملة إذ تشمل كل مجالات حياتك مع العاطفة أيضا إلا أنك بحاجة لمن يأخذ بيدك ويقدم لك المساعدة والسند ويكون عونا لك.
  7. سابعاً:
    الكلل والملل من وضعك العام والإرتباطات التي تعيشها وفقدان الثقة بالآخرين ولا سيما الحبيب ليست نهاية العالم فالتنظيم هو الأساس في الحياة، فإذا عرفت كيف تنظم أمورك سوف تنتقل إلى مرحلة النجاح وتنطلق بنجاح أكبر.
  8. ثامناً :
    تنظم حياتك بالشكل الأفضل وترتب أمورك رغم أنه قد يحتاج منك إلى وقت إلا أنك ستستطيع التغلب على ذلك، وستؤجل وتعيد الأمور إلى قبضة يدك، فتسير الأمور كما تريد وتشتهي.
  9. تاسعاً :
    تحملت الكثير من قبل الآخرين من فتور في العلاقات، وخيبات أمل في العمل أو فقدان ثقة بالحبيب، ولكن حانت الفرصة لتستعيد قوتك وتحرك الجميع كما تحب وتعيدهم لنفس الوضع الذي كنت فيه.
    أنت شخص لا يحب أن ينتقم رغم كل الفرص المؤهلة لديك، وغير مؤمن بمفهوم برد الإساءة.
  10. عاشرا :
    عليك بالدقة مولود الجدي في جميع أمورك وأعمالك، فما عليك إلا التركيز والانتباه الذي يتطلبه منك عملك وعلاقاتك في الحب والأسرة والأصدقاء.إن هذا فقط ما سيجعلك مرتاحا في نهاية العام وتحقق الراحة النفسية بعد عام متعب نسبيا.

اقرأ أيضاً:
برج الجدي والحب الحقيقي
كيف تكسبين قلب الرجل من برج الجدي

2 فكرتين بشأن “توقعات برج الجدي 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *