تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الجوزاء 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج الجوزاء 2021

برج الجوزاء هو البرج الثالث من الأبراج الفلكية ال 12، يسمى برج الجوزاء ببرج التوأمان، وهو برج هوائي بامتياز ، والابراج الهوائية تضمّ أيضاً برجي الدلو والميزان ، وهو شخص يتمتّع بشعبيّة كبيرة بسبب تواضعه وبساطته في تعامله مع الآخرين ولكن وبنفس الوقت مزاجيته الشديدة تزيد من صعوبة التعامل معه ، ويحبّ التنويع حتى في مجال الصداقات ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الجوزاء 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج الجوزاء 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الجوزاء 2021
توقعات نجلاء قباني برج الجوزاء 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الجوزاء
توقعات ماغي فرح برج الجوزاء 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الجوزاء 2021

التوقعات العامة لبرج الجوزاء 2021

  • مواجهات عنيفة تخوضها مع زملائك أو شركائك في العمل يسببها بعض الحاسدين والمغرضين ما يؤدي إلى تأخير أو تأجيل منحهم ترقية أو ترفيع أو اعتلاء منصب رفيع. إن كنت تاجراً أو رجل أعمال، فإن عام 2021 يبشرك بنجاحات في العمل وتحقيق أرباح تفوق التوقعات، ولكن كن حذراً وانتبه من بعض المنافسين الذين قد يكيدون لك كيداً فيوقعوك في شراك غلهم وحقدهم.
  • بداية عام مالي جيد وارتفاع مؤشرات صعوده تأخذ منحى سريعاً رغم تعرضك لبعض الخسارات المالية الصغيرة التي لا تذكر والتي قد تؤدي إلى إحباطك ودخولك في حالة من اليأس.
  • أما بالنسبة إلى طالب العلم من برج الجوزاء، فقد تنجح نجاحاً عادياً وقد تكون على حافة الهاوية إن لم تستطع التركيز على الدراسة وصب جلّ اهتمامك في العلم لنيل النجاح المشرف لك ولعائلتك التي لم ولن تتوانى يوماً عن تقديم الدعم والمساندة مادياً ومعنوياً لك وشحنك بالطاقة الإيجابية لتحقيق النجاح المنشود.
  • إن كنت متأهلاً، فسوف تخضع لخلافات مع شريكك سببها الغرور والتكبر ما يؤثر سلباً على جميع أفراد عائلتك، اهدأ وتريث قبل الدخول في مهاترات وجدال لا طائل منه وأعد الأمور إلى نصابها وإلا فإن النتائج السلبية ستنعكس على أطفالك.
  • وإن كنت أعزب وعاشقاً ولهاناً، فسوف تشهد الكثير من التغيرات الإيجابية في حياتك العاطفية تنتهي بارتباط جدي أو زواج مقدس.
    ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الجوزاء 2021:

عزيزي الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):حبك للمغامرات وتجديد علاقاتك الإجتماعية، وتوسيع دائرة إتصالاتك، هو سبب نجاحك مع الآخرين الذين يمدون لك يدالعون ويساندونك ويقدمون المساعدة لك، إلا أن برودك العاطفي والفتور الذي تعيشه من حالتك المزاجية هذه الفترة قد يوقعك أمام خيارات صعبة. ولكي لا تقع بمثل هذا الخطأ عليك أن تكون أكثر دقة باختياراتك.
أمامك حب جديد تصادفه أوإنجاب إن كنت مرتبطا.
عزيزي الجوزاء ستضحك لك الدنيا من جديد لتعيش الحب الحقيقي الذي يملأ قلبك بالشغف والذي هو بالنسبة لك توأم لروحك.
أنت على موعد ً مع حب حياتك، فهنيئا لك.
بحسب جاكلين عقيقي 2021 جاذبيتك ستكون محط أنظار الجميع، وستنعم بالإهتمام والتميز من قبل الآخرين.
صحتك جيدة، وأنت في أفضل حالاتك، ولكن لا يمنع من القليل من الاهتمام.
هناك ترقية مهمة في المجال المهني أو جائزة من مديرك في العمل أو بطاقة شكر وثناء على ما قدمته سابقا.
هذه السنة عزيزي الجوزاء سنة تحدد فيها مصيرك، فكن مستعدا وواثقا من نفسك.

توقعات نجلاء قباني برج الجوزاء 2021 :

برج الجوزاء 2021 مهنياً:
تشهد تغيرات إيجابية ملحوظة بأعمالك واستثماراتك وتجارتك وتلقى أصداءً جميلة تكسب من ورائها الأموال والأرباح المعقولة. تزداد مسؤولياتك وتكثر الأعباء الملقاة على كاهلك وتشعر بأنك على قدر المسؤوليات وأنك أهل لها. عملت وتعبت واجتهدت، وجاءت السنة التي ستحصد فيها الثمار على جميع الأصعدة خاصة خلال النصف الأول منها. فرص عمل جيدة وفرص التعرف على أشخاص جدد، إن عرفت كيف تستغلها لصالحك فسوف تصبح شخصاً من أصحاب النفوذ أو أحد الرجال المهمين.
تقول نجلاء قباني 2021 أنت شخص محبوب ولديك شعبية يعجز عنها الكثيرين، نجمك ساطع وشهرتك سبقتك، إلا أن هذا كله قد يزول بسبب عنادك وعصبيتك ومزاجك المتقلب، فاحرص على أن تكون هادئاً وتستوعب كل ما يجري حولك.
برج الجوزاء 2021 عاطفياً:
معظم علاقاتك العاطفية نهايتها الفشل إلا علاقة واحدة ستقيمها خلال عام 2021 وستكون هي الناجحة والأخيرة. تعترف بأخطائك وبأنك أحد أسباب فشل العلاقات السابقة وتتعهد بعدم تكرارها ولن تقبل بغير شريك قادر على جعل عواصف الحب تعصف بقلبك، ستجد هذا الشريك وتقيم معه علاقة عاطفية صادقة وشفافة ستكون نهايتها الزواج.

توقعات برج الجوزاء 2021
برج الجوزاء 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج الجوزاء

عنونت كارمن سنة 2021 لمواليد برج الجوزاء بـ “الكثير من الجهد والكثير من الربح” هو العنوان الرئيسي لمولود برج الجوزاء لعام 2021.
سيكون عام 2021 امتداداً لما قمت وباشرت به عام 2020 من أعمال أو استثمارات وتصل صداها إلى أعلى المستويات خلال السنوات القليلة القادمة. هو عام مهم وجيد نظراً لكسوف الشمس في برجك ووجود ساتورن في برج الميزان. يقف الحظ إلى جانبك ويبقى لصالحك خلال النصف الثاني من العام بفضل زيارة كوكب جوبيتر المهمة لبرجك التي تبدأ بشهر حزيران/ يونيو فتزداد مهاراتك وقدراتك وسوف تسلط الأضواء على إبداعك وتصبح خير من يتكيف مع ظروفه الجديدة. عندما يدخل كوكب نيبتون أو ما يسمى كوكب “الأوهام أو الأحلام” في برج الحوت ستتضاعف متطلباتك وضغوطات الحياة وربما يتأخر وصولك إلى أهدافك المنشودة وآمالك العريضة. كل هذا لن يثنيك عن تحقيقها وستبتسم لك الحياة من جديد ويبقى الحظ السعيد رفيق دربك. تبدأ التغيرات ببطء وسرعان ما يشتد عودها فتبدأ بالهرولة عندما تقترب من فصل الصيف. ستشهد خلال شهر آذار بعض الحوادث المقلقة وقد تمر بأزمة مالية بسبب استعدادك للدخول بمشاريع ضخمة تزدهر بداية فصل الصيف.

توقعات برج الجوزاء 2021 في المال ومهنياً:

يعدك عام 2021 بعام مبشر على الصعيد المهني، حيث تزداد أرباحك وتكثر وارداتك وتتحسن أوضاعك المعيشية وتنجح بكل ما خططت له وتحقق مرادك وأهدافك خلال النصف الأول من السنة.
تصادفك بعض العراقيل والتعقيدات في العمل، لكن مواقفك الثابتة ستبقى راسخة ولن تغيرها طالما أنت مؤمن بها.
عندما دخل كوكب نيبتون برج الحوت العام الماضي، أصبحت أمورك الفلكية مهمة جداً فهو بيت العمل بالنسبة إليك، أما انتقال كوكب جوبيتير إلى برجك في حزيران/ يونيو هذه السنة فيبشرك بازدهار كبير بعملك وإبعاد المهالك والمخاطر المهنية عنك. وبحسب كارمن شماس 2021 فإن السند القوي والدعم المستمر والخطوات الثابتة والواثقة فسوف تبلغ ذروتها خلال النصف الأول من العام، لذا يتوجب عليك بذل المزيد من الجهود من أجل بلوغ المبتغى والوصول إلى المراد.
سيحافظ وضعك المالي والمعيشي على نفس المستوى خلال شهري أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/ أوكتوبر. في حال طرأت بعض التغييرات السلبية غير المتوقعة في العمل فلا تجزع ولا تستسلم فهي فترة مؤقتة ومن ثم تعود الأحوال إلى ما كانت عليه سابقاً.
ستنكشف أمامك بعض الأسرار والخفايا القديمة بسبب بقاء كوكب ساتورن في برج العقرب طول العام ويقدم لك الدعم اللازم الذي ستلقاه من أشخاص متقدمين في العمر أو من مؤسسات كبيرة وعريقة وتتحول السلبيات في العمل إلى إيجابيات وتتطور أعمالك وتزدهر مشاريعك واستثماراتك وتجارتك بعد أن تعقد شراكة تناسبك مع شخص أو عدة أشخاص.

توقعات برج الجوزاء 2021 في الحب وعاطفياً:

إذا كنت شخصاً أعزباً فإن عام 2021 يبشرك بالارتباط القوي الذي سيتحول إلى ارتباط أبدي. ستلتقي بشريك تجد عنده الحب الحقيقي والإخلاص والوفاء دون أن تبذل مجهوداً كبيراً بالبحث عنه. وإن كنت متزوجاً فتسعد بحياتك الزوجية وتجد الأمان والاستقرار والراحة في المنزل بكنف الزوج طالما كنت تحلم بذلك.
لا تيأس إن واجتهك بعض التحديات والخصومات الشديدة أو مررت بعلاقة عاطفية فاشلة خلال العام فهي فترة استثنائية لن تدوم وستجد حبك الضائع الذي لن يغيب عن ناظريك فيسعد فؤادك ويطمئن له قلبك وترتاح لوجوده بقربك.

توقعات ماغي فرح برج الجوزاء 2021:

  1. يبدأ مولود الجوزاء بشق طريقه بنفسه بعد سنوات من العجاف والضيق والعسر والحظوظ المتعثرة.
  2. تبدأ موجة من الانفراجات واليسر والتوسع خلال الأشهر الأولى، وتزداد حظوظه الجيدة في حزيران/ يونيو وتشرق الشمس على أيامه من جديد ويحقق أحلامه وينال مراده ومبتغاه.
  3. يبدو في ابراج 2021 بأنه سيبدو عام 2021 عاماً استثنائياً لبرج الجوزاء ، فتتاح أمامه فرص ذهبية وتنتظره مفاجآت تسعد قلبه ويعيش حياة مستقرة وهادئة وتصبح تصرفاته حكيمة.
  4. يستمر نجاحه في العمل وحصد الأرباح حتى نهاية العام بحسب ما توقعته الفلكية الرائعة ماغي فرح 2021.
  5. يشعر بالملل لبعد الشريك عنه فلا طاقة له على احتمال غيابه، يعود فيلتقي به من جديد ويجددان معاً عهد الوفاء والإخلاص.

10 اشياء ستحدث مع برج الجوزاء 2021

توقعات برج الجوزاء 2021
توقعات برج الجوزاء 2021
  1. أولا :
    سعيك الدائم لتحسين أمور حياتك، وشغلك الشاغل في أن تؤمن لنفسك حياة سعيدة ملؤها الحب والإستقرار سيستمر خلال هذا العام منذ بدايته، وستحافظ على بقائك ثابتا وواثقا من خطواتك لتأمين كل ما تريده وتطلبه من استقرار في العاطفة والعمل والعلاقات الإجتماعية مع الآخرين.
  2. ثانياً :
    الدقة في أمورك والخوض، في التفاصيل المهمة وغير المهمة سيكون.ملاحظ للجميع، فالمعروف عنك شدة دقتك بالأشياء، واعتبارك لكل شاردة وواردة.
    أنت هذا العام محط أنظار الجميع الأمر الذي سيشهرك أمامهم من خلال تعمقك بالأمور..
  3. ثالثاً :
    عروض مغرية عزيزي الجوزاء قادمة إليك هذا العام، ومفاجآت عديدة وفرص نادرة كنت تتوق للحصول عليها سابقا، فسيلعب الحظ معك لعبته في الأيام القادمة، لكن عليك أن تنتهز هذه الفرص، فلا تضيع عليك أي فرصة دون استغلالها لأن كلا من هذه الفرص تدعى :. فرصة العمر.
  4. رابعاً :
    عملك بجد واجتهاد، وحركة نشاطك المبهرة كبداية عام جديد، يتزايدان لتحسين وضعك المالي الذي ستعطيه حيزا كبيرا من وقتك وجهدك، وتهتم بكل ما يعود عليك بالفائدة ماليا، فالمال أصبح برأيك حاجة وضرورة يجب الاعتناء بها لتسير الحياة بشكل أفضل.
  5. خامساً :
    ليس في كل الأوقات نحن نستطيع أن نعمل بنفس فرط النشاط مهما كان اهتمامنا، فعليك عزيزي الجوزاء الإعتناء بصحتك لأن نوعية عملك التي تفضلها تعتمد على عقلك، وهذا مرهق بالنسبة لك، فيشعرك بالتعب والإرهاق. وقد تتعرض لأوجاع في الرأس وبعض من التوتر حيال ذلك، فيجب عليك أن تهتم أكثر بما يريحك جسديا ونفسيا وعقليا لتكسب صحتك.

اقرأ أيضاً:
برج الجوزاء والحب الحقيقي
تعرفي على الحياة العاطفية لرجل الجوزاء
كيف تكسبين قلب الرجل من برج الجوزاء

3 أفكار بشأن “توقعات برج الجوزاء 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *