توقعات برج الميزان 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج الميزان 2021

برج الميزان

هو برج هوائي وترتيبه السابع من الأبراج الفلكية ال 12 ، وتاريخ مواليد برج الميزان : 23 سبتمبر (أيلول) إلى 22 أكتوبر (تشرين الأول) ، الميزان شخصية قوية ومحبوبة وإيجابية ومتوازنة إنساني بكل معنى الكلمة ، وهو برج ذكي في التعامل مع جميع المستويات وفئات المجتمع ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الميزان 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج الميزان 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الميزان 2021
توقعات نجلاء قباني برج الميزان 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الميزان
توقعات ماغي فرح برج الميزان 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الميزان 2021

التوقعات العامة لبرج الميزان 2021

  • تقدم هائل وسريع سوف تحققه خلال عام 2021 وتكون النتائج الإيجابية بانتظارك، كل هذا بفضل اجتهادك ومثابرتك وتسخير مهاراتك للعمل. إن كنت تعمل في مجال التجارة أو الصناعة أو الاستثمار، فسوف يترتب عليك بعض الالتزامات المالية خلال النصف الأول من العام بسبب إنفاقك الدائم أو غير المشروع لهذه الأموال، ولكن خلال النصف الثاني من العام ذاته ستعود الأمور إلى نصابها وتدرك أنك كنت على خطأ وتقوم بسداد التزاماتك المالية وتحقق ربحاً غير متوقع.
  • قد تضطر يا طالب العلم أن تترك البلاد بداعي السفر من أجل العمل بعد أن أنهيت تحصيلك العلمي، فهذه السنة هي الأكثر حظوظاً للسفر بالنسبة إليك، وقد تجد في الغربة فتاة أحلامك فتتزوجها بعيداً عن أسرتك.
  • إن قلة العواطف وجفاف المشاعر ستخلق لك ما مولود الميزان المتزوج مشاكل مع شريكك وقد يصل الأمر إلى الانفصال المؤقت أو وقوع حد الطلاق لا قدر الله، لذلك ينصحك برجك بالتروي والهدوء بتعاملك مع الشريك وتفهّم متطلباته وتلبية احتياجاته المادية والمعنوية. تتخذ قراراً مشتركاً مع شريكك بأمر هام جداً يخص أحد أولادكما من أجل تسيير حياتهم نحو مستقبل أفضل.
  • أما في حال كنت أعزب، فإن الحياة ستمنحك حظوظاً تبتسم لك وحباً رائعاً مع شريك لا تحتمل الابتعاد عنه وربما تتوج هذه العلاقة بالزواج خلال عام 2021 ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الميزان 2021:

صديقي مولود الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول): أنت على موعد مع الحب، وإقامة الصداقات ، وستخوض تجارب عديدة، ومغامرات رائعة وخيالية بشغف هذا العام بحسب توقعات جاكلين عقيقي 2021.
ستضحك لك الحظوظ وتقف إلى جانبك طوال السنة، فأمامك علاقات إجتماعية وعائلية ستبنى على أساس متين من خلال التلاحم الأسري في العائلة.
وضعك الصحي في تحسن، ولكن لا بأس من بعض الإهتمام، فأنت محتاج لوقت من الراحة.
تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.
تحب السفر وتسعى جاهدا لتحقيقه لكنه هذا العام سيأتيك على طبق من ذهب،وستوقع عقودا خارجية تهمك وتجلب لك الربح. كما أن وضعك المالي والمهني في تحسن كبير، فأمامك فرصة ذهبية انتهزها ولا تضيع عليك الفرص النادرة، والتي ستدخل من خلالها مشاريع كبيرة، وقيمة، وتلتقي بأشخاص مهمين، فتنجح في أعمالك ومشاريعك، وتحظى بشهادات تقدير وشكر، وتتقرب من مدرائك، وقد تستلم منصبا مهما فتختم العام بتحقيق إنجازاتك الكبيرة.

أقرأ ايضاً  كيف أجعل المرأة الحمل تحبني وتموت فيني

توقعات نجلاء قباني برج الميزان 2021 :

برج الميزان 2021 مهنياً:
تنهال عليك المسؤوليات الكبيرة من كل حدب وصوب، إلا أنك دائما ما تردد في نفسك: “أنا على قدر المسؤولية وسأنجح بتحملها”، هذه الكلمات ستمدك بالطاقة الإيجابية وتحثك على العمل بجد ونشاط وتتجاوز العراقيل والمطبات بنجاح.
يتخلل عملك الناجح بعض المنغصات كوقوف أشخاص يغارون من نجاحك ضدك يعملون على إفشالك وتدهور أرباحك أو انخفاض مدخولك المالي بشكل سري لكن جميع محاولاتهم ستبوء بالفشل.
برج الميزان 2021 عاطفياً:
تبدأ سنة 2021 بعلاقة عاطفية جدية نهايتها الزواج بحسب توقعات نجلاء قباني 2021، فتستقر حياتك وتشعر بالأمان والارتياح والهدوء. إن كنت مستهتراً أو غير مبالي بشعور الشريك ولا تعتبر رأيه مهماً، فسوف تتسلل المشاكل والخلافات حياتك لتعكر صفوها، لذا ينصحك برجك بالتعامل الهادئ مع الشريك والعمل سوياً لحل الخلافات وفض النزاعات خلال الأشهر الأولى من السنة.

توقعات برج الميزان 2021
برج الميزان 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج الميزان

مواليد برج الميزان هم المولودين بين تاريخ (21 أيلول – 20 تشرين الأول) وعنونت برجهم بـ “النجاح رفيق دربك”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الميزان لعام 2021.
بعد كمية الضغوط الهائلة والمخاطر الجسيمة التي انهالت عليك في السنوات الأخيرة إضافة إلى وضعك الصحي السيئ، تبشرك سنة 2021 بانفراجات قريبة جداً وحلول جيدة لمعظم مشاكلك. ستهدأ العواصف التي عصفت بحياتك وتبدأ الأمواج المتلاطمة بالتراجع والهدوء بعد الغليان الذي أطاح بك لسنوات خلت.
عام حافل بالعمل والاستثمارات المربحة وتحقيق نجاحات عظيمة، قستُقبل على الدنيا وأنت مرفوع الرأس وشديد الثقة بنفسك. سيقف الحظ ضدك في بعض الأشهر إلا أنه لن يقف حائلاً دون تحقيق مرادك، فهي سنة خير بالمجمل ولن يكون تأثيرها السلبي كبيراً عليك. تتاح أمامك عروض سفر داخلية وخارجية. إن كنت مهتماً بالفكر والعلوم والسياسة والتجارة والإعلام، فسوف تجد سبلاً كثيرة للعمل فيها شرط مضاعفة جهودك.

أقرأ ايضاً  توافق برج الحوت مع كل الابراج في الحب والزواج

توقعات برج الميزان 2021 في المال ومهنياً:

تواجهك بعض التحديات وتقع بأزمات مالية لكنها غير مخيفة بسبب معاكسة أورانوس لبلوتون، لذا يتوجب عليك العمل بجد وبذل الجهود المضاعفة لتتخطاها فتعبر الحواجز بأمن وسلام. تبدأ السنة بقليل من المضايقات والمفاجآت غير المتوقعة التي ستؤثر سلباً على مدخولك الشهري، ولكن وبالنصف الثاني من العام ستبدأ الضائقة المالية بالانحسار وتحصل الانفراجات، سيختلف النصف الأول عن النصف الثاني بحسب توقعات كارمن شماس 2021 ، فترتقي بعملك وتحقق بالأشهر الأخيرة أرباحاً غير متوقعة ويزداد مدخولك المالي وتبدأ برسم الخطط المستقبلية بعد اعتمادك استراتيجية مختلفة عن السنوات السابقة. تنال مكافأة كبيرة أو ترقية أو ترفيع استثنائي أو علاوة كبيرة بعد إصرارك الشديد على العمل ومواصلة النجاح بتفوق منقطع النظير.

توقعات برج الميزان 2021 في الحب وعاطفياً:

ستشهد العديد من العلاقات العاطفية الجديدة خلال عام 2021 وكأنها مجموعة تجارب تمر بها. إن مكوث كوكب أورانوس في بيتك واستمرار مكوثه فيه لعدة سنوات أخرى ستجعل حياتك الزوجية أو علاقتك العاطفية أكثر استقراراً من ذي قبل، إلا أنه ستتخللها بعض المتاعب والمشاحنات وتمر بعدة اختبارات وتجارب لتصل أخيراً إلى النهاية السعيدة التي طالما حلمت بها شرط أن لا تكون مسيطراً أو متحكماً بالشريك وأن تتعامل معه بلين ورفق ليظهر لك مشاعره الجياشة وأحاسيسه المرهفة. سيبصر حبك النور وتنقلب سلبياته إلى إيجابيات وإن كنت عازباً سيكتب لك الزواج.

توقعات ماغي فرح برج الميزان 2021:

  1. تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد.
  2. بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، إلا أنه سيجتازها جميعاً ويتخطاها بقوة وإصرار وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.
  3. سيرافقه الحظ السيئ لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى. وتتوقع ماغي فرح 2021 بأن يكون زواجه خلال عام 2021 بعد علاقة عاطفية رائعة.
  4. تزداد شعبيته ويسطع نجمه بين شهري نيسان/ أبريل وآب/ أغسطس ويتلقى أخباراً تفرح قلبه وتسعد حياته.

10 اشياء ستحدث مع برج الميزان 2021

توقعات برج الميزان 2021
توقعات برج الميزان 2021
  1. أولا:
    ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك، ووضوحك وعملك الدؤوب، بالإضافة إلى وسامتك وجاذبيتك وطريقة معاملتك مع الآخرين بأسلوب راقي وجذاب، كل هذا بالنسبة لك هو ما يرفع شأنك ويجعل قيمتك بين الناس أكبر فيحبونه أكثر ويحترمونك، فتصبح بين الناس ذو هيبة ومكانة.
  2. ثانياً :
    اهتمامك بالعمل والحب معا، وانطلاقا من إيمانك بوجود أحدهما لضرورة بقاء الآخر، فإنك تمزج ما بين الحب والعمل لترتقي أكثر. هكذا يفكر العظماء فلا عاطفة بلا عقل، كما أنه لا عقل دون عاطفة وحب، فالإثنين معا متلازمان ووجودهما معا ضروري جدا لتكوين شخصيتك.
  3. ثالثاً:
    لن تقف أمام الإهتمامات الموحدة، فأنت تتجه نحو التعددية، وعلى رأس اهتماماتك ونشاطاتك زيادة المعرفة، فالثقافة هي أساس أي علاقة، والوعي الدائم ناتج عن ثقافة عالية، فالعلم هو النور لبناء علاقات سليمة، والمشي نحو الثقافة رويدا رويدا أفضل من الوقوف دون التقدم.
  4. رابعاً :
    لسانك السليط والقائل بالصواب والحق بطريقه قاسية لن يتوقف عن قول ما يريد، فأنت بعلاقاتك جميعها لا تمزح، بل إنك دائما جاد ومعتمد وتقول كلمتك حتى لو لم تلاقي صدى بسبب ثقلها وقساوتها.
    أنت تقول الصواب ولو كان جارحا، لأنك ملتزم و نظامي في العمل والعلاقات كثيرا.
  5. خامساً :
    رجاحة عقلك وفهمك الواسع لكل الأمور، وتحليلك الصحيح يجعلك تتحمل جهل الطرف المقابل وتتحاشى استفزازاته لأنك تعرف جيدا ما تريد، وأنك يجب أن تكون هادئا، فلا تبالي ولا تكترث، فأنت تخفي الغيظ في جوفك وتظهر الود.
  6. سادساً :
    جميل يا مولود الميزان أن يظهر لك هذا العام منافسون، فاستعد وتأهب، إذ إنها المنافسة نحو تحقيق الهدف، والتي تشكل حافزا لك نحو المثابرة والجد، فالمنافسة تعني النجاح إن كان أساسها الوصول وكانت دافعا له، فهي غيرة.بناءة.
  7. سابعاً :
    فتور عاطفي مؤقت يزور حياتك خلال العام، لكن لا يلبث أن يزول، فمثل هذا الفتور هو آني ووليد لحظته، ولن يستمر بجهدك وعملك ومحبتك للآخرين.
  8. ثامناً :
    بعد الفتور المؤقت الذي قد تقع به خلال هذا العام، إلا أنك بعواطفك الجياشة ومشاعرك الرومانسية، وبالجد والإجتهاد على نفسك، وعلى مشاعرك تتأهل لأن تعود إلى حياتك النشطة التي تفضلها، فهي الحياة المنتعشة بالحب والمغامرات والأوقات السعيدة.
  9. تاسعاً :
    مرورك بفترات انقطاع عن الأصدقاء وبعدك عن الحياة الإجتماعية، ووقوف القطار في محطة الراحة والبر لفترة طويلة فيها الكثير من الملل، سيحفزه إلى التحرك والإنطلاق بدلا من الوقوف والمراوغة في ذات المكان. الأمر الذي يجعل الحياة أكثر إزدهارا والعلاقات متجددة نحو الأفضل على جميع الأصعدة، فتبهج الحياة
  10. عاشرا:
    رغم.كل التعب والملل الذي عشته مولود الميزان خلال العام، ورغم كل المشاكل والصعاب، والوقوف مكانك في أوقات متكررة ورغم.الصعوبات على الصعيد المهني إلا أنك ستخرج في نهاية العام من الوشاح الأسود وتنطلق للفرح من جديد بأعمال جديدة وعاطفة أفضل وعلاقات أكثر جدية.
أقرأ ايضاً  كيف أثير الرجل واجعله يطاردني ويحبني ؟ الابراج تخبرك

اقرأ أيضاً:
برج الميزان والحب الحقيقي
كيف تكسبين قلب الرجل من برج الميزان

6 أفكار بشأن “توقعات برج الميزان 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس”

  1. اني مواليد امرأة متزوجة وعندي اطفال 27/9/1978 وامي تقولي انتي أنجبتني يوم 24/9/1978وتسجلتي ب 27
    نبي نعرف حظي في الحب وعلاقتي مع الزوج وحظي في العمل والمال لو سمحتو… لأني من سنة 2015 واني اموري سيئة حتى في العمل الحظ لم يكن معي ابدا وزادت عليا المشاكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *