تخطى إلى المحتوى

توقعات برج الثور 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

برج الثور 2021

برج الثور هو رمز التدبير والادخار، والتعامل مع المال ، لأنه خليط من الاقتصاد والبذخ ومن الكرم والعملية ، وصحيح أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الاولى ، ولكنه يستطيع ايصال اعجابه عن طريق هذه النظرات ، وتاريخ برج الثور: (21 نيسان – 20 أيار) وجميع المولودين بين هذين التاريخين هم من برج الثور ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الثور 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ

التوقعات العامة لبرج الثور 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الثور 2021
توقعات نجلاء قباني برج الثور 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الثور
توقعات ماغي فرح برج الثور 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الثور 2021

التوقعات العامة لبرج الثور 2021

  • تنال درجة عالية أو تتبوأ منصباً رفيعاً في عملك وتحصل على دعم لا بأس به من المقربين منك والمحبين لك، وتكون النتائج باهرة خاصة بعد أن يمنحك برجك فرصاً استثنائية من الصعب تكرارها ثانية، من أجل ذلك عليك الحفاظ على هذا التقدم والنجاح ومحاولة اقتناص الفرص واستغلالها أحسن استغلال. تظهر أمامك العديد من الخيارات الجيدة لتحسن من خلالها أوضاعك المعيشية والمالية بعد تعثر حظوظك المالية وتراجعها خلال النصف الأول من عام 2021.
  • إن كنت من طلاب العلم والمعرفة، فسوف تجد صعوبة في النجاح والاستمرار في التقدم، لذلك ينصحك برجك بالجد والمتابعة والمثابرة لتصب النتائج في صالحك.
  • ينخفض منسوب السعادة في حياتك العائلية وتشعر بتسلل بعض المشاكل والمشاحنات إليها لتنغص عليك هدوءك واستقرارك، وقد يقوم البعض من الأقارب المحبين لك بالتدخل الإسعافي والإيجابي لتقليص هوّة الضعط النفسي والتوتر والتباعد الحاصل بينك وبين عائلتك لتعود الأمور إلى سيرتها الأولى.
  • يحاول الشريك التودد إليك وطلب المسامحة والغفران منك لبعض هفواته وأخطائه الصغيرة، لا تتردد في مسامحته لتعود الأمور تجري في مجراها الصحيح، وإلا فإن وضعك النفسي لن يكون بخير. يزداد وضعك الصحي سوءاً وقد تتدهور صحتك وتصبح طريح الفراش إن لم تراعِ وضعك الصحي ولم تتبع إرشادات ونصائح الطبيب المختص ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الثور 2021:

عزيزي الثور ( 21 نيسان – 20 أيار): أنت دائما متألق وتبحث عن الحب والعاطفة، وهذا العام ستجد السعادة مع حبيب جديد.
تعيش فترة متميزة من المغامرات العاطفية والعشق وعلاقات الغرام.
أنت واثق من نفسك فالحظوظ تقف إلى جانبك وتقدم لك الدعم العاطفي ، وبحسب جاكلين عقيقي 2021 ستجد الحبيب الذي تكتفي به دونا عن الناس، فيصبح لك كل شيئ.
إنها بداية جديدة لحياتك العاطفية والإجتماعية الرائعة تبعث فيك الراحة والثقةبالنفس، وستتحلى بالقوة والصحةالجيدة .
من المعروف عنك مولود الثور أنك محب للآخرين بشكل واضح كما أنك محبوب وذو جاذبية وتقدم للآخرين خدماتك بلا مقابل، هذا ما بجعلك قريبا من الآخرين ومحط أنظار الجميع ويرونك وسيما في نظرهم. الأمر الذي يجعلك تستلم أعمالا ومشاريع أساسها العلاقات.
تخوض تجارب كثيرة ومثيرة، لكن لابأس من بعض الحذر وبذل بعض الجهود لثبات علاقاتك وتمكينها إذ لاتناسبك العلاقات المهزوزة.
كن مطمئنا أيها الثور فهذا العام سيكون جميلا ومميزا عاطفياً كما تتمنى وأكثر.

توقعات نجلاء قباني برج الثور 2021:

برج الثور 2021 مهنياً:
يبدأ عامك بالانفراجات وإيجاد الحلول الجيدة لبعض القضايا العالقة، مشروع جديد بانتظارك على مشارف العام ولكن بعد دراسة وتخطيط وتفكير جيد منك، فرص عمل جيدة عليك اغتنامها قبل فوات الأوان وهي على الأغلب فرص فردية حيث تعمل بمفردك وتستقل عن الآخرين، هذا العمل سيجعلك نشيطاً وكثير الحركة والدقة ويشحنك بالطاقة الإيجابية ويمدك بالأمل.
تنصحك نجلاء قباني 2021 يا مولود الثور بضغط مصاريفك والحد من الهدر بسبب مرورك بضائقة مالية خلال النصف الأخير من العام لكنها ستنتهي منها بخير وسلام.
برج الثور 2021 عاطفياً:
بعض الخلافات الزوجية ستدخل بيتك وحياتك تؤدي إلى عدم الشعور بالراحة والاستقرار، لذا عليك الانتباه والحذر. كي لا يتأزم الوضع أكثر من ذلك ومن أجل فض الخلافات بينكما، تعامل برفق وهدوء مع الشريك وناقشه بروية وأشركه بما تنوي فعله مسبقاً، هو عام هادئ بشكل عام بالنسبة للمتزوجين. أما لمن لم يدخل القفص الزوجية بعد، فيبشرك العام بإقامة علاقة عاطفية جديدة وصادقة تتكلل بالزواج بعد إنهاء جميع ارتباطاتك غير الجدية السابقة.

توقعات برج الثور 2021
برج الثور 2021

توقعات كارمن شماس 2021 برج الثور

مواليد برج الثور هم المولودين بين تاريخ (21 نيسان – 20 أيار) و بحسب كارمن شماس 2021 فإن “خطوات متسارعة للافضل” هو العنوان الأبرز لعام 2021 بالنسبة لمولود برج الثور.
ستشهد متغيرات كثيرة مليئة بالحركة وتكون المفاجآت السارة غير المتوقعة هي المسيطرة على حياتك، ستكون 2021 من أهم السنوات الفاصلة والجميلة في حياتك، الكثير من الإنجازات والوعود والحلول التي تبحث عنها ستجدها نصب عينيك بفضل زيارة كوكب جوبيتر الأخيرة لبرجك التي تأتي كل اثنتي عشر عام لمرة واحدة فتتطور أعمالك ومشاريعك بسرعة كبيرة. إلا أن كسوف الشمس في برج العقرب بشهر تشرين الثاني/ نوفمبر وانتقال كوكب ساتورن من برج الميزان إلى برج العقرب خلال تشرين الأول/أوكتوبر يشير إلى النزاعات والزوج والشركاء والقانون على جميع الأصعدة والمستويات.

توقعات برج الثور 2021 في المال ومهنياً:

هي سنة النجاح والتطور والازدهار المهني وجني الأموال والأرزاق بفضل دخول جوبيتر في بيت المال، أي في بيت الجوزاء بالنسبة إليك بشهر حزيران/ يونيو وترافقك الحظوظ الجيدة في العمل أينما ذهبت وما عليك سوى اقتناصها. تحسن ملحوظ على المستويين المهني والاجتماعي فهي سنة الخيرات وجمع الأموال، هذه الأموال تجعلك تفكر بالسفر واقتناء الأشياء الثمينة وارتياد الأماكن الراقية. ينصحك برجك أن تكون ملتزماً وحكيماً بصرف الأموال وإلا فإن الوعكات الصحية ستكون بانتظارك وتندم حيث لا ينفع الندم. تتوافد عليك الفرص في العمل وتحصل على أموال من مصار غير متوقعة وتزدهر أعمالك وتتوسع مشاريعك واستثماراتك خلال النصف الأول من العام، أما النصف الثاني من العام نفسه فسوف يصل النجاح والإزدهار إلى أوجهما وتزداد ثقتك بنفسك إلى مالا نهاية ويصل تفاؤلك إلى أعلى مستوياته وسوف يلهث الحظ وراءك وتحصل على مبلغ جيد من المال لم يكن بالحسبان إما عن طريق عمل أو مشروع أو إرث، ولكن، انتبه من الإسراف والتبذير وليكن صرفك للأموال منطقياً.

توقعات برج الثور 2021 في الحب وعاطفياً:

هي سنة التغيرات والتحولات العاطفية المفاجئة والجيدة، تشهد أيضاً بعض الضغوط ولكن لا تقلق ولا يراودك الشك وتعصف الغيرة بقلبك فالحب الحقيقي سيبعد أي غمامة تمر فوق علاقتك العاطفية وسيكون النجاح حليفها. تحاول حل الخلافات وفض النزاع القائم بينك وبين الشريك إما بسبب سوء علاقتك به أو بسبب عائلته، فإن لم ينتهِ الأمر على خير فالأفضل لك أن تهجره وتبتعد عنه.
“يوم لك ويوم عليك” هكذا ستمر علاقتك بالشريك، فمزاجك المتقلب سيجعل علاقتكما تمر بمراحل متقطعة بين وصل وقطع، حب وكره، تأزّم وتفاهم، هذا الأمر يضعك في خانة لا تُحسد عليها فأنت من الأشخاص الذين يحبون الاستقرار والهدوء.
إن لم تدخل القفص الزوجية بعد فإنه وبحسب ابراج 2021 فإنه يعدك بالتعرف على أشخاص جدد وتبني بعض العلاقات العاطفية المتفرقة وستحظى بالشريك الذي تحلم به وسينتهي بكما المطاف إلى عقد القران والزواج.

توقعات ماغي فرح برج الثور 2021:

  1. عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، فعمله بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصاً مهماً.
  2. جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.
  3. تقول ماغي فرح 2021 هو عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
  4. يمده شهر شباط/ فبراير بالدعم ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويبدأ بجني ثمار أتعابه. يتراجع حماسه بين شهري تموز/ يوليو وأيلول/ سبتمبر وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد انقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.
  5. يشعر بداية العام أنه عام ثقيل على قلبه بسبب عدم استقراره مع الشريك وعدم الشعور بالراحة بقربه، كل هذا سيتلاشى بمنتصف العام ويعود قلبه للخفقان من جديد من أجل من يحب.

10 اشياء ستحدث مع برج الثور 2021

توقعات برج الثور 2021
توقعات برج الثور 2021
  1. أولاً :
    (الحياة حلوة.بس نفهمها).
    حبك للحياة وللإنطلاق ونظرتك الحلوة للأيام المقبلة والتي ترسم البسمة على شفتيك تجعلك مرحا، بل عاشقا للمرح واللهو، فأنت تتصرف وكأن الدنيا خلقت لتفرح وتسعد بها.
    هذا العام ستكون أكثر سعادة ولديك طاقات كامنة من الفرح والمرح ستفجرها في اللعب واللهو والمرح ، وستكون من بين اكثر الابراج حظاً 2021
  2. ثانياً:
    لديك القدرة العجيبة على إقناع الجميع بأفكارك وأفعالك دون أن تجد أحدا يقف في وجهك، فستفعل كل ما يخطر ببالك بدون أن تجد أي عائق أو احتجاج من أحد، فأنت تقرر وتنفد هذا العام وبكل سهولة.
  3. ثالثا:
    مرحك وإقبالك على الحياة بطاقاتك الإيجابية، وتفهمك لكل جميل فيها سيخفف من الغضب والعصبية التي كانت تلازمك سنوات عديدة. هذا العام نفورك ومزاجك السيئ سيحط رحاله في المنفى وتنتهي نظرتك العدوانية بالنظر للمستقبل بعين المرح والسعادة.
  4. رابعاً :
    فتورك العاطفي ووقوفه في نفس المرحلة هو أمر غير مزعج بالنسبة لك، بل إن عاطفتك تقف في المكان الصحيح هادئة ومتوازنة، ولكنها شيئ جميل تود الحفاظ عليه بنفس حالته الجيدة والتي أنت شخصيا راض عنها.
  5. خامساً :
    متحمس جدا مولود الثور لقبول العزائم وحضور المناسبات، وخاصة في بداية العام. أنت تفضل اللمة الحلوة لتعيش الفرح والتسلية، فشعر بأنك بحاجة لأن تلبي دعوات الأصدقاء أو أن تدعوهم، فالمهم في نهاية الأمر أن تحقق التسلية والمرح لنفسك التي تتوق لتعيش الحياة بحرية ومحبة دون أي قيود أو حزن.
  6. سادساً :
    لجوءك لتغيير نمط حياتك، وقربك من الآخرين، وصنع السعادة والعيش بطريقة مرضية بالنسبة لك أول اهتماماتك التي قد تؤدي ببعض الأشخاص لأن ينتقدونك ويعارضون ما تفعل. لكنك في النهاية ستفعل ما تريد، وتمرر الأمور بكل تفهم وروية، فالحياة حياتك وأنت الوحيد الذي سيعيشها، ولكنك تستقبل آراء الآخرين دون مشاكل.
  7. سابعاً :
    لن يدوم أي شيئ في الحياة ولن يكون بنفس السوية، فالأمور متفاوتة، وقد تسير باتجاهات عديدة، لذلك.لن تبقى بوضعها الجميل طوال العام، بل إنك ستمر بفترات قد يسوء فيها مزاجك وتعاني من سوء بعض علاقاتك، لكن لا تقلق لأن مجمل العام سيكون مريحا ويحقق لك السعادة ولراحة.
  8. ثامنا:ً
    قد،يخف نشاطك وحركتك خلال مرورك بعدة مراحل من حياتك، فتشعر بحاجتك الشديدة للراحة التي تؤدي بك إلى اللجوء للجلوس في المنزل، والبعد عن حياة الصخب والضجة، الأمر الذي يجعلك تخفف نشاطاتك، وتعمد لراحة البال والفكر والجسد.
  9. تاسعاً :
    إحساسك بالخمول في بعض الأحيان بعد تعودك على حياة المشاركة بين الأصدقاء، واللقاءات الدائمة يجعلك.تعيش حالة من الإحساس بالوحدة الموحشة التي تدفعك أحيانا للاتصال الغير مجدي بالأصدقاء.
  10. عاشرا:
    عامك بالمجمل هو عام يتخلله قليل من التعب والانعزال وكثير من الرومانس والمواجهات. إنه عام التغيير بعد وضع الراحة.

اقرأ أيضاً:
برج الثور بالتفصيل
كيفية استعادة الحبيب والحبيبة من برج الثور ؟
برج المرأة الثور والزواج والحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *