10 اشياء ستحدث معك في عام 2021

10 اشياء ستحدث في 2021

نتطلع جميعا في كل عام جديد لمعرفة توقعات الابراج 2021 ولنعرف ما سوف يحدث معنا على صعيد الحب والعاطفة والزواج والمال والعمل والدراسة والسفر ونتشوق لذلك، ولكننا بالمجمل نحب التفرد في بعض الأشياء التي تخص أبراجنا بالذات، والتعرف لأهم الصفات التي تميزها، وما قد يتغير في صفاتها من عام لآخر، فالكل يتساءل عن ميزات برجه وأهمها في عام ال 2021 والتي قد تؤثر على حياته من عمل وعاطفة ومال وسعد.
سنحاول في موقع الابراج الاول ارب حظ أن نحصي أهم عشرة احداث ستحصل لكل برج من الأبراج ، متابعة طيبة وممتعة مع أهم الاحداث لبرجك هذا العام.

10 اشياء ستحدث مع برج الحمل 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الثور 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الجوزاء 2021
10 اشياء ستحدث مع برج السرطان 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الاسد 2021
10 اشياء ستحدث مع برج العذراء 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الميزان 2021
10 اشياء ستحدث مع برج العقرب 2021
10 اشياء ستحدث مع برج القوس 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الجدي 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الدلو 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الحوت 2021

10 اشياء ستحدث مع برج الحمل 2021

مواليد برج الحمل هم المولودين بين (21 آذار – 20 نيسان) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الحمل 2021

توقعات برج الحمل 2021
توقعات برج الحمل 2021
  1. أولاً :
    عدم حبك للظهور وإخفاء أعمالك هذا العام سيكون شغلك الشاغل، فيا مولود الحمل كل ما ستفعله من إنجازات ومشاريع عاطفية ومهنية ستكون سرا، ولن تعلن عنها لأنك تحاول إنجاز كل ما تصبو إليه لتحقيقه بمعرفتك ودون اظهاره، فستلبس ثوب الإخفاء في أعمالك هذا العام..
  2. ثانياً :
    اهتمامك منصب نحو عائلتك وأسرتك، فلن تعطي بالا لما وراء عتبة دارك، وكأن أمور عائلتك تشغل جميع أوقاتك، فلا وقت لديك للآخرين.
    هذا ولأن عائلتك هي الأهم فآذانك صاغية داخل منزلك ولأسرتك المتينة، وعيناك قد تعمى عن الخارج.
  3. ثالثاً :
    الكتمان وإخفاء ما تعمل وما تريد سيجعلانك قليل ألتحدث مع الآخرين. الأمر الذي يجعلك تقلل من التواصل معهم عبر الكلام والنقاش، فأنت لا تريد من خلال كلامك أن تخلق معهم حديثا مهما كان كي لا يفهمون منه ما تريد أوما تفعله خفية، فأنت حذر جدا لذلك، فتحاول أن تقلل من الثرثرة.
  4. رابعاً :
    حساسيتك المفرطة هذا العام يامولود الحمل والتي لن تقف بصفك أبدأ ستسبب لك التعب والمشاكل، وقد تعيش حالة من الإصطدامات والمواجهات مع الأصدقاء والأقارب، فلا تكن حساسا لأي أمر، فقد تتعب وتيأس قليلا، أو قد يؤدي هذا إلى ارتباكك الغير مبرر
  5. خامسا:
    شعورك المرهف وحساسيتك تحتاج في بعض الأحيان لمن يفهمها ويباركها، وفي كثير من الأوقات أن يطبطب عليك أحدهم ويساندك.، فأنت تحتاج إلى شريك يقاسمك عواطفك ومشاعرك، إلا أنك لن تبوح بذللك لأنك تعتبر ذلك انتقاصا من عاطفتك، وتسعى لإخفاء مشاعرك وحاجتك لشريك.
  6. سادساً :
    إخفاءك لمشاعرك وعدم البوح بها لن تدوم العام كله، فبعد منتصف العام ستجد أن عليك أن تجد شريكا يحس بك ويهتم بعواطفك المتاججة ورومانسيتك العالية البسيطة بعفوية تامة وبدون تعقيدات.
  7. سابعا:
    بأسلوبك وهدوءك ورقة مشاعرك ستمارس جاذبيتك وسحرك على الكثيرين، فتسعد بمحبة الناس الذين ينجذبون إليك ويتطلعون للقرب منك، فتكون بالنسبة لهم مصدرا للطاقة الإيجابية والإعجاب فيلتفون حولك من بداية هذا العام.
  8. ثامناً:
    أخبار سعيدة ومبهجة ستسعد بسماعها.
    هذه الأخبار لم تأتي من عبث أو وليدة لحظتها، بل إنها كانت نتيجة تعب وجهد وانتظار طويل وصبر وسلوى أدت إلى نتيجة مرضية، فكل صبر وراءه فرج قريب.
  9. تاسعاً :
    متميز.ومتفوق دائما مولود الحمل، لكن هذا العام يحمل معه فرصا للنجاح والتفوق يدعوك لتحقيقها، فالتميز دون فرص لا فائدة منه، لذلك فالتميز مع العمل والفرص المناسبة سيشكلون هذا العام قنبلة تفجر الطاقات والإبداعات، فتتدرج بإنطلاقتك وبكامل حريتك دون قيود أو تجميد.
  10. عاشرا:
    النبتة تحتاج في البداية لأن تزرع وتسقى، وتحتاج من العناية الكثير حتى تصبح شجرة مثمرة وقادرة على العطاء، فأنت يا مولود الحمل هذا العام كالنبتة عليك أن تتعب في البداية.
    قد تتعرض لبعض المشاكل والوقوف المؤقت ومراوحة المكان في كثير من الأحيان، إلا أنك بالنهاية ستكون الفائز وستجني ثمار تعبك، فمن يزرع يحصد.
    إنها الفرحة الكبيرة نهاية العام والتي يتوجها بداية العام.

10 اشياء ستحدث مع برج الثور 2021

مواليد برج الثور هم المولودين بين (21 نيسان – 20 أيار) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الثور 2021

توقعات برج الثور 2021
توقعات برج الثور 2021
  1. أولاً :
    (الحياة حلوة.بس نفهمها).
    حبك للحياة وللإنطلاق ونظرتك الحلوة للأيام المقبلة والتي ترسم البسمة على شفتيك تجعلك مرحا، بل عاشقا للمرح واللهو، فأنت تتصرف وكأن الدنيا خلقت لتفرح وتسعد بها.
    هذا العام ستكون أكثر سعادة ولديك طاقات كامنة من الفرح والمرح ستفجرها في اللعب واللهو والمرح ، وستكون من بين اكثر الابراج حظاً 2021
  2. ثانياً:
    لديك القدرة العجيبة على إقناع الجميع بأفكارك وأفعالك دون أن تجد أحدا يقف في وجهك، فستفعل كل ما يخطر ببالك بدون أن تجد أي عائق أو احتجاج من أحد، فأنت تقرر وتنفد هذا العام وبكل سهولة.
  3. ثالثا:
    مرحك وإقبالك على الحياة بطاقاتك الإيجابية، وتفهمك لكل جميل فيها سيخفف من الغضب والعصبية التي كانت تلازمك سنوات عديدة. هذا العام نفورك ومزاجك السيئ سيحط رحاله في المنفى وتنتهي نظرتك العدوانية بالنظر للمستقبل بعين المرح والسعادة.
  4. رابعاً :
    فتورك العاطفي ووقوفه في نفس المرحلة هو أمر غير مزعج بالنسبة لك، بل إن عاطفتك تقف في المكان الصحيح هادئة ومتوازنة، ولكنها شيئ جميل تود الحفاظ عليه بنفس حالته الجيدة والتي أنت شخصيا راض عنها.
  5. خامساً :
    متحمس جدا مولود الثور لقبول العزائم وحضور المناسبات، وخاصة في بداية العام. أنت تفضل اللمة الحلوة لتعيش الفرح والتسلية، فشعر بأنك بحاجة لأن تلبي دعوات الأصدقاء أو أن تدعوهم، فالمهم في نهاية الأمر أن تحقق التسلية والمرح لنفسك التي تتوق لتعيش الحياة بحرية ومحبة دون أي قيود أو حزن.
  6. سادساً :
    لجوءك لتغيير نمط حياتك، وقربك من الآخرين، وصنع السعادة والعيش بطريقة مرضية بالنسبة لك أول اهتماماتك التي قد تؤدي ببعض الأشخاص لأن ينتقدونك ويعارضون ما تفعل. لكنك في النهاية ستفعل ما تريد، وتمرر الأمور بكل تفهم وروية، فالحياة حياتك وأنت الوحيد الذي سيعيشها، ولكنك تستقبل آراء الآخرين دون مشاكل.
  7. سابعاً :
    لن يدوم أي شيئ في الحياة ولن يكون بنفس السوية، فالأمور متفاوتة، وقد تسير باتجاهات عديدة، لذلك.لن تبقى بوضعها الجميل طوال العام، بل إنك ستمر بفترات قد يسوء فيها مزاجك وتعاني من سوء بعض علاقاتك، لكن لا تقلق لأن مجمل العام سيكون مريحا ويحقق لك السعادة ولراحة.
  8. ثامنا:ً
    قد،يخف نشاطك وحركتك خلال مرورك بعدة مراحل من حياتك، فتشعر بحاجتك الشديدة للراحة التي تؤدي بك إلى اللجوء للجلوس في المنزل، والبعد عن حياة الصخب والضجة، الأمر الذي يجعلك تخفف نشاطاتك، وتعمد لراحة البال والفكر والجسد.
  9. تاسعاً :
    إحساسك بالخمول في بعض الأحيان بعد تعودك على حياة المشاركة بين الأصدقاء، واللقاءات الدائمة يجعلك.تعيش حالة من الإحساس بالوحدة الموحشة التي تدفعك أحيانا للاتصال الغير مجدي بالأصدقاء.
  10. عاشرا:
    عامك بالمجمل هو عام يتخلله قليل من التعب والانعزال وكثير من الرومانس والمواجهات. إنه عام التغيير بعد وضع الراحة.

10 اشياء ستحدث مع برج الجوزاء 2021

مواليد برج الجوزاء هم المولودين بين (21 أيار – 21 حزيران) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الجوزاء 2021

توقعات برج الجوزاء 2021
توقعات برج الجوزاء 2021
  1. أولا :
    سعيك الدائم لتحسين أمور حياتك، وشغلك الشاغل في أن تؤمن لنفسك حياة سعيدة ملؤها الحب والإستقرار سيستمر خلال هذا العام منذ بدايته، وستحافظ على بقائك ثابتا وواثقا من خطواتك لتأمين كل ما تريده وتطلبه من استقرار في العاطفة والعمل والعلاقات الإجتماعية مع الآخرين.
  2. ثانياً :
    الدقة في أمورك والخوض، في التفاصيل المهمة وغير المهمة سيكون.ملاحظ للجميع، فالمعروف عنك شدة دقتك بالأشياء، واعتبارك لكل شاردة وواردة.
    أنت هذا العام محط أنظار الجميع الأمر الذي سيشهرك أمامهم من خلال تعمقك بالأمور..
  3. ثالثاً :
    عروض مغرية عزيزي الجوزاء قادمة إليك هذا العام، ومفاجآت عديدة وفرص نادرة كنت تتوق للحصول عليها سابقا، فسيلعب الحظ معك لعبته في الأيام القادمة، لكن عليك أن تنتهز هذه الفرص، فلا تضيع عليك أي فرصة دون استغلالها لأن كلا من هذه الفرص تدعى :. فرصة العمر.
  4. رابعاً :
    عملك بجد واجتهاد، وحركة نشاطك المبهرة كبداية عام جديد، يتزايدان لتحسين وضعك المالي الذي ستعطيه حيزا كبيرا من وقتك وجهدك، وتهتم بكل ما يعود عليك بالفائدة ماليا، فالمال أصبح برأيك حاجة وضرورة يجب الاعتناء بها لتسير الحياة بشكل أفضل.
  5. خامساً :
    ليس في كل الأوقات نحن نستطيع أن نعمل بنفس فرط النشاط مهما كان اهتمامنا، فعليك عزيزي الجوزاء الإعتناء بصحتك لأن نوعية عملك التي تفضلها تعتمد على عقلك، وهذا مرهق بالنسبة لك، فيشعرك بالتعب والإرهاق. وقد تتعرض لأوجاع في الرأس وبعض من التوتر حيال ذلك، فيجب عليك أن تهتم أكثر بما يريحك جسديا ونفسيا وعقليا لتكسب صحتك.

6 . سادساً :
مرورك بفترة من الفتور العاطفي والوقوف في نفس المرحلة وكأنك تراوح مكانك سببه وقوعك في الحسرة والندم، فلا تندم مولود الجوزاء على شيئ، فتخلي الآخرين عنك ليس نهاية الكون.
وحيث أنك قادر على تخطي أكبر الصعاب ففتور علاقتك ليس بالأمر السيئ بل قد تكون أفضل لك في بعض الأحيان.
7. سابعاً :
أنت مقبل على مرحلة جديدة من حياتك، فرغم أنك كنت تفضل البقاء على الماضي وما يخصه إلا أنك هذا العام ستحفق التغيير والتجديد، فالتحديث في حياتك لن يكون في مجال العاطفة والأصدقاء فقط، بل أنت مقبل على ثورة نوعية من شراء الأشياء أو العقارات أو غير ذلك بما يخدم وضعك الجديد في العام الجديد.
8. ثامناً :
متابعتك في عملك واجتهادك ستنال عليهم ثناء، فقد تتلقى مناصب وامتيازات كثيرة، فامامك سفر قريب يجعل منك شخصا مرموقا،ً وباحثا عن العلم والمعرفة والثقافة. الأمر الذي سيجعل منك إنسانا ذو شأن.
9. تاسعاً :
تفوقك المهني والمالي يجعلك في نظر الآخرين بمكانة مرموقة، فتتهافت الناس لزيارتك والتواصل معك من.جميع الأطراف، حيث تدخل عالم الصداقات والمناسبات واللقاءات الإجتماعية والمهنية.
10 . عاشرا:
لكثرة العلاقات التي أساسها العمل والمهنة، فقد تتحكم بك بعض الآراء المتشددة، والتي لا تنفع في كثير من الأحيان بل تضر بمصالحك، لذلك يجب عليك توخي الحذر والبعد عن التشدد والتعصب لأمر معين والأفكار، فعليك بمرونة أفكارك وتهذيب أسلوبك نوعا ما، والأخذ والرد في الأمور، وعدم التشبث برأيك.والتفرد به.

أقرأ ايضاً  توقعات كارمن شماس في شهر أيار/مايو لعام 2021

10 اشياء ستحدث مع برج السرطان 2021

مواليد برج السرطان هم المولودين بين (22 حزيران – 22 عام 2021) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج السرطان 2021

توقعات برج السرطان 2021
توقعات برج السرطان 2021
  1. اولا:
    ليس غريبا أن نسمي هذا العام باسمك، والسبب في ذلك هو أن أكثر مواليد هذا العام ستكون من مواليد برج السرطان الذين سيشكلون الأغلبية الساحقة في هذا العام، فهل نهنئ العام أم نهنئ مواليد السرطان؟!!!.
  2. ثانياً :
    كالشمس الساطعة ستشرق مولود السرطان، فتوزع نورك على الجميع وتعطي دفء العلاقات لكل من تحب، فالكل محتاجون لك، وهذا ما يجعلك قويا وواثقا من نفسك، فأنت ودود للجميع، محب ومخلص، وحنيتك الزائدة ستزيد مع مرور أيام هذا العام.
  3. ثالثاً :
    أنت ملك هذا العام وواثق من خطواتك. محب للجميع وعادل. فطوبى لمن سيحظى بحبك واهتماماتك، فسترفعه بالقمم من شدة ودك له. نقول لمن سيعاندك:(( قد عاندك القدر فستخسر.)).
    ستكون هذا العام صاحب القرار، فأنت من تأمر و تنهيي، وأنت صاحب الكلمةالمسموعة.
  4. رابعا :
    لا مكان للحزن في قلبك ولا للخوف واليأس، فأنت الآن ستحل كل المواضيع التي مررت بها وستنهي كل العواطف الزائفة، فلا تقدير ولا اهتمام بما قد سبب لك الأذى سابقا،وتسلى بمشاعرك وكسر قلبك، لأنك أمام مفترق طرق وبداية جديدة ستبنى على أسس متينة وصلبة.
  5. خامساً :
    إنجازاتك التي طالما حاولت المستحيل لإنجاحها بكل بسالة ستجد نتيجتها الآن، فتنجح في إنجازاتك ونشاطاتك، وتقوم بمشاريع طالما حلمت بها.
    أنت مثابر في الأمور التي لها علاقة بالبيع والشراء هذا العام، فأهم إنجاز لك سيكون في المجال التسويقي، حيث أن عملك سيكون في السوق و ستثبت من خلاله ذاتك.
  6. سادساً :
    شعورك بالحب العارم والغيرة التي قد تتمكن منك، وحبك للتملك سيؤدي بك إلى أن تضع الحبيب ضمن دائرتك فقط، فأنت تعتبره ملك لك بعواطفه وأفكاره وأحاسيسه، وحتى بأعماله.
    أنت في أفضل حالات الحب والمغامرات الخيالية، ولكنك ستحقق الحصار على حبيبك، فبنظرك إما أن يعيش داخل محيطك أو لا يعيش.
  7. سابعاً :
    مطالبتك للحقوق وما تراه أنه حق لك أو حق لغيرك سيضعك محط أنظار الكثيرين الذين ستستقطبهم آرائك وأفكارك من دفاعك المستميت عن الحق، فيعجبون بك وبشخصيتك،.ويلوحون لك بأيديهم باشارات التأييد.
  8. ثامناً :
    لن يسير نمط حياتك بشكل واحد خلال عام.كامل هذا اكيد، لذلك فإنك ستمر بمنعطفات نادرة،، ولكنك في النتيجة أنت المستفيد سواء في مرورك ببعض الصعاب أو في أمورك الإيجابية الأخرى .
  9. تاسعاً :
    لا تسأل نفسك عزيزي السرطان عن ما قد يتعبك من خلال عملك الدؤوب والذي يؤدي إلى الإرهاق، بل أنت مثل الجميع لديك أوقات للعمل والنشاط وأوقات للراحة، فسيكون نهاية عام جدبد فيه الكثير من الراحة بعد أن حققت طوال العام الكثير الكثير من الانجازات، فحان الوقت عندها للراحة والاستراحة.
  10. عاشرا :
    ستقضي عامك الجديد وأنت تشعر بالإشراق والنشاط، وستسلط الضوء على أمور كثيرة، فتكون نشيطا ومبدعا ومفيد للآخرين ومنفذا، فلن ينطفئ نور أحلامك وأعمالك يوما هذا العام.

10 اشياء ستحدث مع برج الأسد 2021

مواليد برج الاسد هم المولودين بين (23 عام 2021 – 22 آب) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الاسد 2021

توقعات برج الاسد 2021
توقعات برج الاسد 2021
  1. اولا:
    قوتك مولود الأسد ورهبتك، واعتماد الآخرين عليك يجعلونك تقف في خانة اليك، فأنت محاصر من كل الجهات، فقد تمت الإحاطة بك ولن تفلت من أحد.
    ستشعر بأن الجميع بحاجة لك، وأنت لا يتوجب عليك أن تتركهم ولو على حسابك.
  2. ثانيا :
    شعورك بالغرق والإنصهار الشديد في أعمالك، وما تقوم به من إنجازات، وغرقك في الحب والرومانسية، وتعمقك في علاقاتك أكثر من اللازم والذي قد يضر ولا ينفع، يدفعك لطلب النجاة من تلك العلاقات جميعا التي سببت لك الأذى، فكل شيئ زاد عن حده انقلب ضده يا مولود الأسد، فكن حذرا هذا العام وتمهل.
  3. ثالثاً:
    وضعك لن يكون جيداً في بداية العام ولكن الامور ستتحسن مع مرور الوقت، وارتباكك في الكثير من الأحيان، وعدم قدرتك على حل الأمور داخليا، وحاجتك النفسية لصديق يسمعك سيوجهك نحو البحث عن أحد يسمع لك ويتفهمك.
    الشيء الجيد هذا العام أنك ستحسن التصرف بمختلف المواقف التي ستتعرض لها .
  4. رابعاً:
  5. عزة نفسك والكبرياء الذي تتصف به وكرامتك التي لا تسمح بأن تهان هي السبب في حزنك، وذلك لأنك عندما تحتاج لمساعدة أحد، فعزة نفسك وسلامك الداخلي يجعلانك تقف حائرا أمام الطلب فتتردد، ولكنك عندما تطلب وترد فهنا سيكون كسر النفس بالنسبة لك، فعليه فإن نفسك تأبى المذلة، وخاصة وإن باء مطلبك بالفشل.
  6. خامساً :
    ستحاول أن تضع حدود لبعض العلاقات وهذا سيريحك في عام 2021 ، ل‘ن القرب من الأهل والأقارب والتعمق في علاقاتك أكثر مع من حولك قد يسبب لك العديد من المتاعب والمشاكل. الأمر الذي يؤدي بك إلى حالة مزاجية لا تليق بك، فأنت عصبي إلى حد النفور منك في بعض الأوقات.
  7. سادساً:
    في القسم الثاني من العام تنال النتائج التي ترغبها من خلال اتصالك بالآخرين وقربك منهم، فالأمور قد تكون في الغالب مجدية، وستجد بأن أبواب الفرج بدأت تُفتح لك ، وسيكون لديك مشاريع مهمة تنسيك آلام الفترة الاولى من العام .
  8. سابعاً :
    فراغك وشعورك بالملل والكسل والتعب والإرهاق حينا والشعور باللجوء إلى الراحة حينا آخر، سيجعلك لا طاقة لك للعمل ولا لبذل أي جهد في بداية العام ، فأنت ستكون في حالة عدم ارتياح جسدي وفكري، لذلك ستراوح مكانك دون عمل أي شيئ جديد أودون أي تغيير، وستؤجل أعمالك ، ولكن هذا التأجيل الذي سيغضبك في الفترة الاولى سيكون بصالحك في القسم الثاني من العام ، وستقول بنفسك “ربّ ضارةٍ نافعة” لأن التأجيل للقسم الثاني سيكون ايجابي جداً سواء على صعيد المال او على صعيد الحب.
  9. ثامناً :
    حالة التعب التي تعيشها والنفور من كل الأمور ومن الأشخاص أحيانا، وتقلبات مزاجك وعصبيتك أحيانا أخرى كل هذا يستدعي أن تلجأ للراحة، فلا تكون راحتك إلا بالوحدة والتفرد بنفسك ولو لفترات قليلة حتى تستعيد ثقتك بالآخرين وثقتك بقدرتك على الإستمرار والعمل.
  10. تاسعاً:
    لن يستمر حالك هكذا عزيزي الأسد فلا داعي للقلق والتخوف لأنك بعد انقضاء فترة راحتك ستستعيد نشاطك بجد، وستكون لديك الطاقة الإيجابية للقيام بكل أعمالك وتعويض ما فاتك لتصل إلى بر الأمان، فلا تتوتر وكن واثق بأن القادم أفضل ، حتى أن معظم علماء الفلك اتفقوا على أنك ستكون من اكثر المحظوظين في الحب في القسم الثاني من العام.
  11. عاشرا:
    مجمل عامك مولود الأسد فيه الكثير من التعب والركود وخاصة في الفترة الاولى ، وبعض من الفتور العاطفي والمهني، فراحتك هي الحل الوحيد التي من خلالها ستفجر طاقاتك السلبية لتستبدلها بطاقات إيجابية، ونصيحة الفلك لك انطلق نحو العمل ونحو الشريك فبانتظارك سيكون الإستقرار المهني والعاطفي.

10 اشياء ستحدث مع برج العذراء 2021

مواليد برج العذراء هم المولودين بين (23 آب – 22 أيلول) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج العذراء 2021

توقعات برج العذراء 2021
توقعات برج العذراء 2021
  1. أولا:
    تشعر بالفرحة العامرة في قلبك، والبهجة والسرور، فقلبك ينبض بالحب والمحبة فيزيد فرصه لأن تعيش عاما ملؤه الرومانسية والعشق، لذلك ستكون في قمة الإنشراح والراحة والسعادة اللامتناهية.
  2. ثانياً :
    لقاءات سعيدة مع الأصدقاء، واجتماعات في مناسبات عائلية وأسرية، وعلاقات ودية في المحيط تجعل منك شخصا سعيدا مبتسما، فما أجمل ذلك الجو الذي يضفي على حياتك الكثير من أسس المحبة والود والاحترام والشهامة!.
    هذه العلاقات تجعل حياتك أكثر أهمية وأكثر سعادة، فتتزايد حالات العشق والروحانية. التي ستعيشها هذا العام، والتي تحقق طموحانك العاطفية.
  3. ثالثاً:
    علاقات الصداقة التي تعيشها والتي هي أساس في حياتك ليست هي الوحيدة، لأنك ستسترجع علاقات قديمة كانت بالأساس هي أحد الأركان المهمة بحياتك، وهذا ما يدعم حياتك بالطمأنينة، فتشعر بالأمان والفرح الدائم، وتكون علاقاتك نحو البناء والتقدم في مسيرة حياتك.
  4. رابعاً :
    أمورك العالقة في السنوات السابقة ولا سيما بما يخص عاطفتك وشؤون القلب المتعطلة ستعود للعمل من جديد، وستقدرها وتجددها لتجد الفرح الأبدي من خلالها وتعيش الحب العميق، فترتقي بقيم الحب لتصل إلى الجدية في علاقتك.
  5. خامساً :
    الأخبار السعيدة والفرحة التي ستتلقاها وما ستسعد من مواقف ووأفكار وأمور تسر خاطرك ستكون دافعا لك نحو التقدم والنجاح، وسترتقي ببعض الأمور والأخبار التي ستبهرك رغم بساطتها وتأثيرها البسيط على حياتك.
  6. سادساً :
    الثقة بالنفس التي تمتلكها مولود العذراء، والتي تظهر للجميع قوتك هي سر نجاحك الذي سيؤدي بالآخرين إلى احترام أسلوبك ومنطقك، فتكون كلمتك مسموعة لدى الجميع ورأيك مثبت، ولك مكانة ومودة على المحيط.
  7. سابعاً :
    صراحتك الزائدة والبوح بكل شيئ بشكل عفوي وصادق، وقولك للحق بطريقة مباشرة من الممكن أن يسبب لك الأذى والبعض من المضايقات والضرر بمشاعرك، فكن حذرا وانتبه لتصرفاتك وأقوالك حتى لو كانت صحيحة، فإن لكل شيئ أسلوب للتعاطي معه، فاجعل أسلوبك أنيق حتى ولو كنت صادقا ومعك حق.
  8. ثامنا:
    أحيانا ومن خلال تصرفاتك العفوية وصراحتك ومن خلال نقاشاتك الحادة قد لا تنتبه لأي أمر، فلا تأبه بالمخاطر، ولا تخاف المشاكل، ولكن يتوجب عليك الانتباه لأنك ستشعر ببعض المشاكل التي قد تسبب لك خطرا في علاقاتك ومهنتك، وقد تشكل طاقة سلبية كبيرة تؤثر فيك .
  9. تاسعا
    قربك الشديد من الناس وتحملك منهم الكثير من المشاكل، وعلاقاتك الصاخبة والضجة والضرر الذي قد يأتيك من هذا العالم الصاخب بالفوضى يشعرك بالإستياء الذي يؤول بك إلى الهدوء المطلق والراحة وهجر الناس ومشاكلهم وضجيجهم.
  10. عاشرا:
    إن عام 2021 هو عام التخطيط والتنفيذ بالنسبة لك أكثر لأنك ستنفذ كل ما تريده، وجميع مشاريعك التي كنت تحلم بإإنجازها، فسوف تحقق حلمك من خلالها هذا العام.
    إنه عام النشاط والنتائج وعام تحصد،به كما تزرع، فكن مثابرا وانجح.
أقرأ ايضاً  برج الاسد بالتفصيل غير الممل

10 اشياء ستحدث مع برج الميزان 2021

مواليد برج الميزان هم المولودين بين (23 أيلول – 23 تشرين الأول) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الميزان 2021

توقعات برج الميزان 2021
توقعات برج الميزان 2021
  1. أولا:
    ثقتك بنفسك وثقة الآخرين بك، ووضوحك وعملك الدؤوب، بالإضافة إلى وسامتك وجاذبيتك وطريقة معاملتك مع الآخرين بأسلوب راقي وجذاب، كل هذا بالنسبة لك هو ما يرفع شأنك ويجعل قيمتك بين الناس أكبر فيحبونه أكثر ويحترمونك، فتصبح بين الناس ذو هيبة ومكانة.
  2. ثانياً :
    اهتمامك بالعمل والحب معا، وانطلاقا من إيمانك بوجود أحدهما لضرورة بقاء الآخر، فإنك تمزج ما بين الحب والعمل لترتقي أكثر. هكذا يفكر العظماء فلا عاطفة بلا عقل، كما أنه لا عقل دون عاطفة وحب، فالإثنين معا متلازمان ووجودهما معا ضروري جدا لتكوين شخصيتك.
  3. ثالثاً:
    لن تقف أمام الإهتمامات الموحدة، فأنت تتجه نحو التعددية، وعلى رأس اهتماماتك ونشاطاتك زيادة المعرفة، فالثقافة هي أساس أي علاقة، والوعي الدائم ناتج عن ثقافة عالية، فالعلم هو النور لبناء علاقات سليمة، والمشي نحو الثقافة رويدا رويدا أفضل من الوقوف دون التقدم.
  4. رابعاً :
    لسانك السليط والقائل بالصواب والحق بطريقه قاسية لن يتوقف عن قول ما يريد، فأنت بعلاقاتك جميعها لا تمزح، بل إنك دائما جاد ومعتمد وتقول كلمتك حتى لو لم تلاقي صدى بسبب ثقلها وقساوتها.
    أنت تقول الصواب ولو كان جارحا، لأنك ملتزم و نظامي في العمل والعلاقات كثيرا.
  5. خامساً :
    رجاحة عقلك وفهمك الواسع لكل الأمور، وتحليلك الصحيح يجعلك تتحمل جهل الطرف المقابل وتتحاشى استفزازاته لأنك تعرف جيدا ما تريد، وأنك يجب أن تكون هادئا، فلا تبالي ولا تكترث، فأنت تخفي الغيظ في جوفك وتظهر الود.
  6. سادساً :
    جميل يا مولود الميزان أن يظهر لك هذا العام منافسون، فاستعد وتأهب، إذ إنها المنافسة نحو تحقيق الهدف، والتي تشكل حافزا لك نحو المثابرة والجد، فالمنافسة تعني النجاح إن كان أساسها الوصول وكانت دافعا له، فهي غيرة.بناءة.
  7. سابعاً :
    فتور عاطفي مؤقت يزور حياتك خلال العام، لكن لا يلبث أن يزول، فمثل هذا الفتور هو آني ووليد لحظته، ولن يستمر بجهدك وعملك ومحبتك للآخرين.
  8. ثامناً :
    بعد الفتور المؤقت الذي قد تقع به خلال هذا العام، إلا أنك بعواطفك الجياشة ومشاعرك الرومانسية، وبالجد والإجتهاد على نفسك، وعلى مشاعرك تتأهل لأن تعود إلى حياتك النشطة التي تفضلها، فهي الحياة المنتعشة بالحب والمغامرات والأوقات السعيدة.
  9. تاسعاً :
    مرورك بفترات انقطاع عن الأصدقاء وبعدك عن الحياة الإجتماعية، ووقوف القطار في محطة الراحة والبر لفترة طويلة فيها الكثير من الملل، سيحفزه إلى التحرك والإنطلاق بدلا من الوقوف والمراوغة في ذات المكان. الأمر الذي يجعل الحياة أكثر إزدهارا والعلاقات متجددة نحو الأفضل على جميع الأصعدة، فتبهج الحياة
  10. عاشرا:
    رغم.كل التعب والملل الذي عشته مولود الميزان خلال العام، ورغم كل المشاكل والصعاب، والوقوف مكانك في أوقات متكررة ورغم.الصعوبات على الصعيد المهني إلا أنك ستخرج في نهاية العام من الوشاح الأسود وتنطلق للفرح من جديد بأعمال جديدة وعاطفة أفضل وعلاقات أكثر جدية.

10 اشياء ستحدث مع برج العقرب 2021

مواليد برج العقرب هم المولودين بين (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج العقرب 2021

توقعات برج العقرب 2021
توقعات برج العقرب 2021
  1. أولا:
    عفويتك وبساطتك مع الآخرين والتلقائية النابعة من قلبك هي صفات تميزك أيها العقرب. إذ أنك تتصرف مع الآخرين بنوايا حسنة، ودوافع صافية.
    أنت يا صاحب القلب الصافي والنقي، ذلك الصفاء الذي لا ينضب، بل إنه مستمر مع استمرار أيامك يوما بعد يوم، فصفاء الروح لا يتغير مع مرور الزمن.
  2. ثانياً :
    التفاصيل والخوض بالمشاكل والمواضيع والدقة الغريبة التي كانت إحدى،أهم الأسس التي تسير عليها في حياتك، ستختفي هذا العام، فأنت الآن شخص يبحث عن سعادتك فقط، فلا يهمك من أين ولماذا؟. المهم أنه موجود ويغذي روحك، وهذا هو الصح لأنك ستجد فرقا في إيجاد السعادة بشكل أسرع وأعمق.
  3. ثالثاً:
    سعيك الدائم وراء كل ما يسعد قلبك ويحقق لك الإكتفاء الذاتي والمشاعر الرائعة، سيدفعك لتقبل كل شيئ، ويخفف من حساسيتك العالية التي كنت تتحلى بها والتي كانت جزء لا يتجزأ من صفاتك وحياتك، مما يجعلك تتخلى عن الكثير من الأمور فتطلق أحكام التسامح وتغفر بلا حدود.
  4. رابعا:
    تحسن ملحوظ وكبير في الوضع المهني الذي قد تطأل به الفضاء من شدة اهتمامك بالعمل وقيامك بالعديد من الأنشطة، مما يحقق لك الكثير من الإنجازات والنتائج الرائعة على صعيد العمل والأصدقاء.
  5. خامساً :
    الإلتزام الكامل باللإنخراط في المجتمع يجعلك تتطلع كثيرا هذا العام نحو تحقيق ما تصبو اليه، مما يجعلك تعتني بعلمك بشكل أفضل، وتهتم يتثقيف نفسك، فتصبح الثقافة بالنسبة لك شيئ ضروري ومهم لتبقى مستمرا في عملك وعلاقاتك.
  6. سادساً :
    عواطفك متهيجة كثيرا وفي ازدياد مع مرور الأيام، والرومانسية تتوضع عرش قلبك.
    أنت ملك هذه الأيام، فجاذبيتك تجعلك محط أنظار الجميع ومبتغاهم، فأنت تمثل للكثيرين حلم حياتهم لأنك بنظر الجميع الشخص الجذاب و الوسيم.
  7. سابعاً :
    جاذبيتك المعتادة والمتزايدة.لا تكون فقط بسبب أحاسيسك ومشاعرك أو رقتك، بل بسبب الإعجاب بأفكارك القائمة على أسس صحيحة.
    إن قدرتك على حل الأمور بعقلانية، ورسم مستقبل مشرق هو أول وأهم سبب لتنجذب الناس إليك.
  8. ثامناً ؛
    وضعك هذا العام يدعو للتفاؤل وأمور حياتك في المزيد من الإزدهار، إلا أنك قد تمر بحالات نادرة من التعب و الإرهاق، وقد يتوقف الحال عندك في بعض الأوقات، فلا طريق مستقيم بشكل كامل بل لا بد من بعض المنعطفات، لكنك لا تلبث أن تسرع عجلة السير بأفكارك النيرة فتخرج من منعطفك بسرعة، وتعود للإرتقاء النفسي ومتابعة العمل بجد ونشاط.
  9. تاسعاً :
    ذكاؤك الشديد وحنكة عقلك ورجاحته والحاسة السادسة التي تمتلكها لا تتناسب أبدا مع جو الغباء ولا مع المغفلين، فأنت لا تستطيع أن تجلس بمجلس وتناقش غبيا لأن ذلك سيغضبك ويسبب لك المزاج السيئ فيعكر صفو الحديث ليصبح كلامك لاذعا ومهاجما.
  10. عاشرا:
    إنه عام جيد بالنسبة لك ومرضي، وستكون مرتاحا به على كافة الأصعدة، إلا أن عليك عدم التهور والتزام الهدوء والتقليل من الإصطدام بالآخرين، وتخفيف النقاشات الحادة، فيجب أن تكون صبورا ومتفهما، وما إن عرفت ما عليك فعله لكان عاما جيدا بكل المقاييس.

10 اشياء ستحدث مع برج القوس 2021

مواليد برج القوس هم المولودين بين (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج القوس 2021

توقعات برج القوس 2021
توقعات برج القوس 2021
  1. أولا :
    كعادتك تعتمد القوة والحنكة في حياتك كما أنك تسعى لأن تريح نفسك بالعمل المتواصل والجد والإجتهاد لتحصل على ما يريح قلبك، لكن الذي لا تعرفه مولود القوس أنك انت أكثر برج هذه السنة ستحقق لنفسك الراحة لأنك تعمل على ذلك بشكل كبير، حيث تزيد قوة الثقة بنفسك وتتجدد هذا العام والتي تؤثر في تقوية علاقاتك مع الأصدقاء وعلاقات المهن والعمل، ولن يتوقف ذلك عند هذا الأمر، فأنت قوي برومانسيتك وحلاوة عواطفك المتأججة، مما يجعل حياتك الأكثر ارتياحاً.
  2. ثانياً ؛
    إن كل ما يصعب عليك من أمور أو مشاكل قد تتعرض لها أو بعض الإحتجاجات والوقوف ضدك وهروب الأصدقاء قد تؤدي بك إلى الحسم، إذ أنك ستعطي قرارات لا رجعة فيها، فتغربل علاقاتك وأصدقاءك وتحدد عاطفتك ومهنتك بشكل نهائي وأبدي.
  3. ثالثاً :
    أحسنت مولود القوس، فلا الصعوبات ولا المشاكل ولا كل ما تتعرض إليه من خيبات وتعب وإرهاق يستطيع الوقوف في وجه طموحاتك لتحقيق أهدافك، فالمثابرة بالعمل هو كل ما تسعى إليه رغم كل ما تمر به هذا العام..
  4. ثالثاً :
    فوزك هذا العام وربحك الأكيد، والنتائج المرضية والرائعة التي ستحصل عليها هذا العام بسبب إصرارك وعملك المستمر سيحقق لك أكبر الإنجازات، فترتقي بالعمل وتسعد بالأصدقاء والأخبار،أكثر.
  5. خامساً :
    لن تكتفي بالربح والفوز بعلاقاتك وعملك، لأنك الآمر الناهي والمقرر والرابح في علاقاتك مع حبك أيضا، فستكسب الود والحب العميق والمشاعر الرائعة، فأنت مرتاح مع الحبيب.
  6. سادساً :
    كن واثقا عزيزي القوس أن.كل مافي الحياة جميل لا يستدعي أن تحزن على أحد، ولا يستدعي الخوف والبؤس واسترجاع الذكريات لأن هذا لن ينفعك، فلا تكن حساسا لدرجة البكاء والوقوف في مكانك، فالحياة مستمرة والتقدم واجب.
  7. سابعاً :
    تعلمت من خلال مسيرتك أن تبحث عن الجوهر و ما قد يهمك فى العلاقات والعمل والعاطفة، فلا شيئ ينفعك إلا ما كان حقيقيا، فتلك الوجاهات والمظاهر لا تعني لك شيئا، وهذا ما ستتابع عليه هذا العام لتحسن وضعك أكثر.
  8. ثامناً :
    تحسن ملحوظ وكبير في جميع أمورك هذا العام، فالحب يزداد وتشعر بالرومانسية بشكل أكبر وتعيش مغامراتك، والعمل في تقدم دائم، فأنت مرتاح كثيرا خلال عام كامل لتختم العام بالنجاح.
  9. تاسعاً :
    عقود عمل واتفاقيات ومشاركات مع رجال أعمال وأصحاب مهن تكون جوهر نجاحاتك. عزيزي القوس :لن تكل أو تمل من نشاطاتك، بل ستكون منهمكا في أعمالك المرتبطة مع الأصدقاء، والتي تشكل من خلالها نفوذا وهيبة..
  10. عاشرا:
    لأنه العام الأهم من خلال عدة أعوام سبقته، ولأنك الأجدر بالعملو وببيت مالك والأرقى والأسمى بعواطفك، ولشعورك الدائم بالراحة، من أجل هذا كله عليك أن تستغل الفرص ولا تضيع أمرا دون اهتمام وتطوير، فعليك أن تتطور وتتقدم لأنه العام المثالي الذي قد لا يزورك عام مثله، فحاول استغلاله بشكل صحيح ومفيد.
أقرأ ايضاً  من هي أنثى الثور؟ وما صفاتها وميزاتها وكيف اتعامل معها؟

10 اشياء ستحدث مع برج الجدي 2021

مواليد برج الجدي هم المولودين بين (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الجدي 2021

توقعات برج الجدي 2021
توقعات برج الجدي 2021
  1. أولا:
    أمامك مواجهات عديدة كما الأعوام السابقة إلا أنها هذا العام في أشدها وفي ازدياد، فحاسب وكن حذرا حتى لا تؤثر عليك وعلى سعادتك، فتعرقل أعمالك.
  2. ثانياً :
    الفائدة من كثرة الأصدقاء والتفافهم حولك والقرب الدائم لهم غير مجدي إذا كنت بوجودهم تشعر أنك وحيد، فالشعور بالوحدة ليس البقاء بمفردك، بل ببقاء روحك وحيدة وغريبة.
  3. ثالثاً :
    تكثر علاقاتك مع المحيط فتحتاج للعمل والنشاط والتعاون مع الآخرين، وتوسيع دائرة المعارف، وتسعى جاهدا لصنع الفرحة والإنجاز في حياتك، لذلك فأنت لست في وضع راحتك بل إنك تعمل كاللآلة، فلا وقت للراحة.
  4. رابعاً :
    بعض من الإرباك والقليل من المطبات سيؤدي بك إلى المشي ببطء، فتواجه عدة مشاكل هذا العام وصعوبات في حياتك، مما يجعل طاقتك الإيجابية وقدرتك على النشاط شبه منعدمة فتخفف من حركته وتجعلك مراوحا المكان.
  5. خامساً :
    لن تكون العاطفة هذا العام أفضل من العمل، ولن تأخذ الحيز الكبير في حياتك، لأنك من خلال أعمالك فقدت الثقة المطلقة بالجميع، وفقدت معها ثقتك بالحبيب.
    مكانك الذي تراوحه لفترةطويلة هذا العام سيحدد نظرتك للآخرين بشكل سلبي فحتى حبيبك لن تثق به.
  6. سادساً :
    تعيش فوضى متوقعة في حياتك وشاملة إذ تشمل كل مجالات حياتك مع العاطفة أيضا إلا أنك بحاجة لمن يأخذ بيدك ويقدم لك المساعدة والسند ويكون عونا لك.
  7. سابعاً:
    الكلل والملل من وضعك العام والإرتباطات التي تعيشها وفقدان الثقة بالآخرين ولا سيما الحبيب ليست نهاية العالم فالتنظيم هو الأساس في الحياة، فإذا عرفت كيف تنظم أمورك سوف تنتقل إلى مرحلة النجاح وتنطلق بنجاح أكبر.
  8. ثامناً :
    تنظم حياتك بالشكل الأفضل وترتب أمورك رغم أنه قد يحتاج منك إلى وقت إلا أنك ستستطيع التغلب على ذلك، وستؤجل وتعيد الأمور إلى قبضة يدك، فتسير الأمور كما تريد وتشتهي.
  9. تاسعاً :
    تحملت الكثير من قبل الآخرين من فتور في العلاقات، وخيبات أمل في العمل أو فقدان ثقة بالحبيب، ولكن حانت الفرصة لتستعيد قوتك وتحرك الجميع كما تحب وتعيدهم لنفس الوضع الذي كنت فيه.
    أنت شخص لا يحب أن ينتقم رغم كل الفرص المؤهلة لديك، وغير مؤمن بمفهوم برد الإساءة.
  10. عاشرا :
    عليك بالدقة مولود الجدي في جميع أمورك وأعمالك، فما عليك إلا التركيز والانتباه الذي يتطلبه منك عملك وعلاقاتك في الحب والأسرة والأصدقاء.إن هذا فقط ما سيجعلك مرتاحا في نهاية العام وتحقق الراحة النفسية بعد عام متعب نسبيا.

10 اشياء ستحدث مع برج الدلو 2021

مواليد برج الدلو هم المولودين بين (20 كانون الثاني – 18 شباط) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الدلو 2021

توقعات برج الدلو 2021
توقعات برج الدلو 2021
  1. أولا:
    قد لا تكون أول الأبراج معاناة خلال هذا العام، لكن ذلك لا ينفي الأمر، فستعاني مولود الدلو من بعض المضايقات والعراقيل في العمل كما أن العاطفة ستقف في عدة مراحل فتعاني بعضا من البرود العاطفي، ولكن لا تقلق فلن يستمر ذلك طويلا لتستعيد قوة نشاطك المهني والعاطفي.
  2. ثانياً:
    كثرة المواجهات والتحديات التي تتعرض لها هذا العام، والصعوبات التي تواجهها والبرود سيتطلب منك الكثير من الدقة. والتأني والخوض في التفاصيل المفيدة.
    عليك الإنتباه أكثر والتعامل بجدية بالأمور عزيزي الدلو.
  3. ثالثاً :
    الشيء الايجابي أنك ستكون على قدر كل التحديات ، فلما كل هذا الخوف عزيزي الدلو؟!. هون عليك ولا تخاف، فالأمور مهما صعبت فهي بالنتيجة لها حلول، فلا تتوتر وتغضب، ولا تشعر بالارتباك، فلكل داء دواء ، وانت ستجد الدواء المناسب.
  4. رابعاً:
    غضبك وعدم ارتياحك من إهمال الآخرين، وعدم اهتمامهم بك وبعلاقاتك معهم لن يغير من الناس في أمر، فهم مجبولون على هذا، ولهذا لا تحاول أن تغير شيئا لا يمكن تغيره فتضيع وقتك بأمر فارغ .
    الامور الجيدة ستأتيك اعتباراً من شهر نيسان/ابريل 2021 وخاصة على صعيد الحب والعاطفة .
  5. خامساً:
    لست قصير حربه كما يقولون وقادر على محاسبة المسيئ لك ومن يخطئ بحقك، ولكنك تعتبر ذلك أمرا ثانويا أمام أعمالك ومشاغلك، فلن تضيع أوقاتك بالمحاسبة لأنه ليس لديك وقت لذلك ، وستكون مشغول بمشاريع مهمة وستنجح في كل مساعيك ، وستكون لديك افكار ثورية تجعلك تدخل في دائرة الشهر والمال .
  6. سادساً :
    الكلمات القاسية والأسلوب الجاف في المعاملة، والفظاظة في الألفاظ ليست هي النافعة بحل مواضيعك، بل يجب أن تتحلى بأسلوب أفضل وأرقى، وأن تكون مهذبا ولبقا، فتنتقي الألفاظ الجيدة والمستحسنة لدى الآخرين، هذا ما سيحل مشاكلك ويريح قلبك.
    وبما أننا نتحدث عن القلب ففي عام 2021 سيدق قلبك من جديد وستكون فرصك كبيرة بارتداء خاتم الخطوبة او الزواج .
  7. سابعاً :
    شعورك الدائم بالمسؤولية اتجاه الآخرين وكأنك الشخص المنتظر لحل مشاكلهم ومساعدتهم يجعلك لا تكل من التنقلات بين الأصدقاء، فأنت لا تنتهي من هذا الصديق لتنتقل لصديق ثاني، وهكذا ستقضي وقتك في حل المشاكل.
    الشيء الجيد أنك ستستفيد كثيراً من هذه التنقلات وستساعدك يتوسيع آفاقك ، فتكثر علاقاتك وتتحسن سمعتك وسنجدك تنال مكاناً مرموقاً ومنصباً مهماً .
  8. ثامناً :
    في بعض الأوقات نكره أن نوضع تحت الأمر الواقع وأن نجبر على قرارات أو حضور اجتماعات أو ما شابه ذلك، فأنت مولود الدلو هذا العام مجبر على القيام ببعض الإجراءات رغما عنك، وهذا ما تكرهه، ولكن الظروف ستلعب لعبتها معك ، وستجد بأن ذلك سيعود بالمنفعة لك ، فعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ، وهذا ما سوف تلمسه .
  9. تاسعاً :
    بعد كل الأعمال التي ستفجرها وشعورك بالتعب والإرهاق من مساعدات الناس والوقوف إلى جانب الأشخاص، وفتور العواطف وبذل الجهد لمزيد من النشاط في المهنة والعاطفة ، ستنال ثمار ذلك وستنهي العام بأفضل طريقة ممكنة .
  10. عاشرا:
    انشغالك وانهماكك في العمل والأصدقاء والعلاقات الأسرية والإجتماعية، وخاصة المهنية لن يجعل عاطفتك فاترة وباردة ، بل على العكس ستلجاً أكثر نحو الحب، وسستجه نحو الشريك ، وستحاول أن تنهي العام وأنت مرتبط .
    ً

10 اشياء ستحدث مع برج الحوت 2021

مواليد برج الحوت هم المولودين بين (19 شباط – 20 آذار) ومن هنا يمكنكم معرفة تفاصيل و توقعات برج الحوت 2021

توقعات برج الحوت 2021
توقعات برج الحوت 2021
  1. أولا:
    ستكون في علاقاتك مع الآخرين في موضع قوة فأنت الأقوى وأنت الآمر الناهي في أغلب الأمور لأنك تسعى للأفضل دائما، وتحسن من أوضاعك وأمورك، فأنت لا تقف مكانك، بل دائما تسعى نحو التقدم والتطور.
  2. ثانياً :
    رومانسيتك ومشاعرك الجياشة قد تبلغ أشدها هذا العام.فهذا عام الحب واللقاءات والمغامرات الرائعة، إنه عالم.خيالي من الفرح والانفتاح وتحقيق الغذاء،الروحي.
  3. ثالثاً :
    لأنك الأقوى ولأن مشاعرك أعمق وأرقى وأسلوبك أجمل وأبهى، سيكون تأثيرك على الآخرين قويا وصائبا كالسهم في القلوب، وخاصة مع حبيبك الذي ستكون له كل شيئ.
  4. رابعاً :
    أنت مبدع ولديك طاقات كامنة تجعل منك فنانا بكل معنى الكلمة في أي عمل أو إنجاز تقوم به لأنك تصنع من اللاشيء أشياء وتخلق المستحيل من أي أمر شديد الصعوبة، هذا ما سيدفعك للوصول والحصول على ثنائات عديدة وبطاقات شكر.
  5. خامساً :
    كل ما ستقوم به من إنجازات ومشاريع تلقى الترحيب والشكر عليها سببه الرئيسي راحتك النفسية والعاطفية، فالإنسجام والتوافق مع الحبيب ودعمه لك هو أهم سبب في النجاح بكل مجالات.
  6. سادساً :
    يقولون الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، فلا تفوت الفرص وانتبه إلى وقتك فاستغله وانتهز كل فرصة أولخظة قد تعود عليك بالنفع.
  7. سابعاً :
    تعتمد مبدأ محاسبة النفس على كل أمر أو فعل قد تقوم به، وخاصة إذا كان مضيعة للوقت ولا يوفر لك الفائدة وراحة الضمير، فالأنى الداخلي في عقلك الباطني يعمل كشرطي مرور يحاسبك بكل أفعالك وتصرفاتك مع نفسك ومع الآخرين.
  8. ثامناً :
    نتائج إنجازاتك وتصرفاتك وكل ما قمت به وردود أفعالك وعلاقاتك مع الاصدقاء أو الحبيب أو المهنة ستمر بفترة من المحاسبة والتي ستكون أنت الراعي لها، فأنت تحاسب نفسك في كل الأمور، وتتحقق في الصح والخطأ لتحسين أمورك وتقدمك بشكل سليم.
  9. تاسعاً :
    الفرص التي تضيع لا تعود، والوقت الذي يمر هباء دون فائدة لا يعوض، وأنت مقتنع بهذا جيدا، لذلك ستحاسب نفسك على ذلك، وستحاول تعويض ما فات لعل وعسى تستطيع تعويض جزء من ما فاتك.
  10. عاشرا:
    إنك هذا العام ستحقق المتعة في كل الأمور، فتستغل أوقاتك بالاستماع بأعمالك ونشاطاتك وعلاقاتك، وستتوصل إلى الراحة في النهاية، لكن عليك انتهاز الفرص وتكثيف الجهود، وتسريع عجلة التصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *